محمد عبده يتألق في الليالي الشرقية

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
17 صور

أكثر من ثلاثين عاماً غابت فيها الدمام عن صوت محمد عبده، ومنذ عام 1984 التي شهدت آخر حفلاته في الساحل الشرقي، وما بين منتصف الثمانينات والعهد الحالي جدد فنان العرب حضوره بوقفته الشامخه وصوته العريق في نفس المكان وبإختلاف الزمان .

ورد " فنان العرب حول سؤال "سيدتي" تزامنا مع ذكرى البيعه الثالثه لتولي الملك سلمان مقاليد الحكم بأنه سيتغنى للوطن في ليلته الطربية، وعن مشاركاته الغنائية القادمة في حفلات " هلا فبراير " تحدث بأن البرنامج سينشر قريبآ وسيسعد بمشاركته في الكويت .

أستهل فنان العرب حفلته بالأغنية الوطنية " الله أحد " التي أصبح يتغنى بها في حفلاته مؤخرآ مرحبآ بكلمته للجمهور بسعادته للغناء في الدمام بعد فترة طويلة، وتغنى برائعة ليلة خميس وصاغ لحنها الملحن عمر كدرس وأصبحت من أشهر أعماله وسط تفاعل كبير من الحاضرين ليربط بها الماضي بالحاضر .

وأتجه مسار الحفل إلى الأغاني العاطفية والأكثر شاعرية عندما صدح بواحدة من أجمل أعماله " بنت النور " وقصة العشق الكبير بين المحبين وجعل من المسرح في حالة هذيان بإدخاله موالآ على الأغنية لتكتمل فيها روعتها وأناقتها ، وأكمل وصلته الرابعة بإغنية في الجو غيم التي طرحت في مقتبل الثمانينات ليعود بالذاكرة إلى زمن الفن الجميل بإغنية المعازيم وتغزل بالإغنية كثيرآ لما تحتويه من معاني الغزل والشاعرية .

وأشعل جنبات المسرح في لحظه رددت الجماهير معه" مذهلة " بالإغنية الأكثر تفاعلآ مرددينها معه كثيرآ وسط حضور 4000 شخص إستمتعوا في ليله نثر فيها أنغامه بإصالة حاضره وسهرة فنيه ستخلد في الذاكره لاسيما بتغنيه بإعمال الثمانينات مرورآ بالتسعينات وحتى في البومه الأخير " رماد المصابيح " كان له نصيب عندما أطربهم بأغنية " أخطيت في حقي " التي نالت أوفر الحظ والنصيب من الأعمال الحديثة المغناة في الحفل ومن جماليات السهرة الغنائية إبداعه في ترانيم الماضي التي نال فيها الإعجاب وسط التفاعل المشوق للحاضرين .

أختتم " محمد عبده " رونق الحفلة بأغنية " يامستجيب للداعي " مكرسآ بذلك نجاح أمسيته الساهرة التي أستمرت مايقارب ثلاث ساعات وسط سلطنة لا يتقنها إلا فنان العرب .

يشار إلى أن قيادة الفرقه الموسيقيه بقيادة المايستروا " هاني فرحات " ساهمت وبجدارة في وصول مستوى الحفل إلى النجاح المتميز في ظل ملازمته لإغلب حفلات محمد عبده في عام 2017 .

وقدم الإعلامي فهد بن شليل الحفل الرائع وسط حضور الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ " سالم الهندي " التي نظمت الحفل بدعمآ من الهيئة العامة للترفيه تحت مسمى " حفلات السعودية.

 

بالفيديو: ناهد السباعي تستعرض رشاقتها بتدريبات "فتيات السيرك"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"