هكذا تحافظ ياسمين صبري على رشاقتها ولياقتها البدنية

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
6 صور

نجحت الفنانة ياسمين صبري في أن تحتل في الفترة الأخيرة، مساحة كبيرة من متابعة الجمهور، خصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها أكثر من مرة في صالات التدريب الرياضية، واستعراض لياقتها البدنية بشكل كبير.

ياسمين نشرت مؤخرًا عددًا من الصور تُظهر رشاقتها، احتلت من خلالها مركزًا متقدّمًا بين الشباب في البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

عدد كبير من الشباب تساءل عن أسرار تمتع الفنانة الشابة بهذه اللياقة الواضحة، وكذلك الفتيات، من أجل اتّباع روتينها للوصول للشكل الذي تظهر به الفنانة في معظم الأحداث واللقاءات الفنية، وكذلك في صورها التي تنشرها عبر انستقرام.

مصادر مقربة من بطلة فيلم "جحيم في الهند"، كشفت لسيدتي نت، أنّ ياسمين تحرص على ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات متواصلة يوميًّا ،تقوم خلالها بتمرينات الصباح واليوغا وغيرها.

ياسمين تبدأ يومها في الصباح الباكر من خلال ممارسة رياضة ركوب الدراجة في الشارع القريب من منزلها، لمدة لا تقل عن نصف ساعة، بعدها تعود إلى منزلها لتناول الفطور، ثم تنتقل إلى صالة التدريبات الرياضية من أجل بدء التمارين الخاصة بها.

ياسمين تحرص أيضًا على ممارسة رياضة السباحة لمدة يومين خلال الأسبوع لمدة تزيد عن الساعة، من أجل الحفاظ على مستواها في الرياضة الذي تأثّر في الفترة الأخيرة بسبب انشغالها في التمثيل.

في أوقات التصوير تحرص ياسمين أيضًا على ممارسة الرياضة يوميًّا، ولكن بعدد ساعات اقل من المعتاد تصل إلى ساعة واحدة فقط في حال ضيق الوقت، لكنها لا تتوقف عن ممارسة الرياضة يوميًّا أيًّا كانت الأسباب، وهو ما تعتبره أحد أهم أسباب تمتّعها باللياقة البدنية والرشاقة، إلى جانب اتّباعها نظامًا غذائيًّا صحيًّا، يعتمد على الإكثار من تناول الخضروات، والتقليل من النشويات بشكل كبير، وتقسيم الوجبات على مرات متقطعة خلال اليوم، والإكثار من شرب المياه بحسب المقربين منها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"