محطات في 5 و6 يناير ضمن "مهرجان دبي للتسوُّق"

فعاليات وعروض عطلة نهاية الأسبوع، في "مهرجان دبي للتسوُّق"
قسم الأحذية في متجر "روبنسونس" يعرض الأحذية المزخرفة والمصمَّمة من قبل فنَّان مبدع على مرأى من المتسوِّقين
متجر "بلومينغديلز" يعرض مجموعة منتقاة بعناية من منتجات التجميل المحليَّة
بطاقة "مهرجان دبي للتسوُّق" توفِّر لمستخدميها الحصول على تخفيضات تصل إلى 65% في أكثر من ستِّين وجهة ترفيهيَّة وسياحيَّة
4 صور

من بين نشاطات عطلة نهاية الأسبوع بدبي، زيارة "مهرجان دبي للتسوُّق"، الذي يُقدِّم لزائريه مجموعة من الفعاليات الترفيهيَّة، بالإضافة إلى التخفيضات، اليوم (الخامس من يناير/ كانون الثاني) وغدًا ( السادس من يناير). وفي الآتي، محطَّات في "مهرجان دبي للتسوق"، بعطلة نهاية الأسبوع:

1. في قسم الأحذية بمتجر "روبنسونس"،
سيتمكَّن المتسوِّقون من الأعمار كافةَّ من شراء الأحذية المزخرفة، مع مشاهدة الفنَّان عن قرب وهو يشكِّل الزخرفات الرائعة بأنامله.

Advertisement

* من الخامسة بعد الظهر حتَّى الثامنة مساءً، في "دبي فستيفال سيتي مول".

2. عروض الألعاب الناريَّة.
* الثامنة والنصف مساءً في "السيف"، والتاسعة ليلًا في "لا مير"، والتاسعة والنصف ليلًا في "ذا بيتش"، مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس".

3. في "واحة السجاد والفنون"، وهو أحد المعارض الأكبر للسجَّاد المنسوج يدويًّا بالعالم، يُمكن اكتشاف الآلاف من قطع السجَّاد يدويَّة الصنع الفخمة والمُستقدمة من دول عدَّة تشتهر بهذه الصناعة. كما ربح جوائز قيِّمة تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم إماراتي.
* من العاشرة صباحًا حتى العاشرة ليلًا في عطلة نهاية الأسبوع، في قاعة الشيخ سعيد 2 و3، بـ"مركز دبي التجاري العالمي". الدخول مجَّاني.

4. في مختبر العطور، تجربة تعرُّف إلى فنِّ ابتكار العطور، وأسرار التنسيق بين مجموعة منوَّعة من الروائح. تُشارك في الفعاليَّة المذكورة، أربع علامات تجاريَّة للعطور، وهي: "جورجيو أرماني" و"إيف سان لوران" و"لانكوم" و"رالف لورين ". وثمة فرصة للفوز في سحوبات يوميَّة، على جوائز قيِّمة.
* ممشى الأزياء في "دبي مول".

6. في "بلومينغديلز"، سيتمكَّن الزائرون من إغناء حقائب التجميل الخاصَّة بهم، عند زيارة المنصَّة المؤقَّتة في طبقة الجمال، والتي تعرض مجموعة مُنتقاة بعناية من منتجات التجميل المحليَّة ذات العلامات التجارية البارزة، بما في ذلك العطور ومنتجات العناية بالبشرة والـ"مكياج".

* متجر "بلومينغديلز"، في "دبي مول".

7. في "مهرجان النهر"، مجموعة من الفعاليات. وسيحظى المتسوِّقون أيضًا بفرصة تجربة حلبة التزلُّج المُتنقِّلة في دبي، إضافة إلى حضور العروض السينمائيَّة الجذَّابة في الهواء الطلق لأشهر الأفلام.

* ابتداءً من الرابعة عصرًا وحتَّى العاشرة ليلًا، في "ريفرلاند دبي".

تجدر الإشارة إلى أنَّ بطاقة "مهرجان دبي للتسوُّق" توفِّر لمستخدميها الحصول على تخفيضات تصل إلى 65% في أكثر من ستِّين وجهة ترفيهيَّة وسياحيَّة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم، بما في ذلك "قمَّة برج خليفة" و"آي إم جي عالم من المغامرات" ومطعم "كالايدو سكوب" و"لا بيرل".
___________________________
* لمزيد من المعلومات عن الفعاليات والعروض الترويجية خلال "مهرجان دبي للتسوق"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/

شاركونا تعليقاتكم...