نبيلة عبيد لـ"سيدتي نت": لهذه الأسباب وافقت على "بالحب هنعدي"

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد في صورة قديمة
نبيلة عبيد في أحدث ظهور لها
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
5 صور

كشفت الفنانة نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" أنها وافقت على الظهور كضيفة شرف في المسلسل الجديد الذي تجهز له الفنانة سميرة أحمد حالياً ويحمل اسم "بالحب هنعدي".
وأشارت نبيلة أنها تلقت العديد من العروض التلفزيونية في الفترة الأخيرة لكنها وافقت على هذا العمل تحديداً لأنه بطولة صديقتها وحبيبتها سميرة أحمد ..عشرة العمر كما وصفتها.
وتكمل نبيلة عبيد :"لا يمكنني أن أرفض لها طلباً خصوصاً أن العمل مناسب ومستواه الفني جيد ويعيدها إلى الدراما فعلينا أن نقف إلى جوارها فنحن جيل واحد نساند بعضنا البعض من أجل العودة بشكل يليق بنا كنجوم".
وعن دورها تقول:" أظهر في مشهدين فقط ولكني أعتبرهما من المشاهد المؤثرة في العمل الذي يكتبه السيناريست الموهوب يوسف معاطي ويشارك فيه كل من الفنان يوسف شعبان وبشرى ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
وعن قرار يوسف شعبان اعتزال الفني تقول :" لم أحب هذا القرار فهو فنان موهوب تعاونا معاً في العديد من الأعمال الناجحة لعل أبرزها "حارة برجوان" وغيرها من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحاً كبيراً لذا كانت سعادتي كبيرة بعودته عن قراره وكذلك مشاركتنا سوياً في عمل فني من جديد بعد هذه السنوات.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي