وندي وليامز تهاجم كايلي جينر... طفلكِ سيشبهكِ في نسختكِ القديمة

Wendy Williams & Kylie Jenner
Wendy Williams خلال برنامجها
Kylie Jenner قبل وبعد عمليات التجميل
Wendy Williams خلال برنامجها
4 صور

شنت الإعلامية الأمريكية وندي وليامز Wendy Williams هجومًا حادًّا على نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner.
وقالت وندي البالغة من العمر 35 عامًا، إنّ طفل كايلي، المرجح أن يكون فتاة، سيشبه النسخة القديمة من والدته، أي قبل عمليات التجميل التي خضعت لها.
وقالت وندي: "يمكنكِ أن تخضعي للقدر الذي تريدين من عمليات التجميل وتغيير الوجه، لكن ماذا ستفعلين مع الطفل الذي سيشبهكِ كما أنتِ في الحقيقة ".
واعتبرت وندي أنّ ابتعاد كايلي عن الإعلام هو نتيجة انفصالها عن حبيبها ترافيس سكوت Travis Scott، ورفضها المواجهة للواقع هذا، وهي حامل.
كما اعتبرت وليامز أنّ ترافيس قد ابتعد عن كايلي بعد أن علم بالحمل الذي حصل من دون تخطيط، إذ إنه نجم مشهور ولازال صغيرًا ولن يربط نفسه بطفل.
وختمت حديثها بالاشارة إلى أنه من الممكن ألّا تكون كايلي حاملًا من الأساس، وإنما الجمهور مخدوع، وقالت :" كايلي تبلغ من العمر 20 عامًا، تذكّروا من منكم أراد أن يرتبط بطفل بهذا العمر"، إلّا أنّ وندي سرعان ما قطعت فكرتها لتقول :" كايلي تبلغ 20 عامًا لكنها تعيش وكأنها في عمر الـ35 عامًا".
يُذكر أنّ ترافيس كان قد عمد إلى تشتيت الجمهور حول موضوع الحمل، خلال حواره مع مجلة بيلبورد مؤخرًا، حيث قال: "لا أريد الإجابة عن الموضوع، إنهم يتكهنون، دعهم كذلك".
وكانت كايلي قد امتنعت عن الظهور في صورة الأعياد مع عائلتها مؤخرًا، ما جعل الجميع يتأكد بأنها لا تريد أن تبدو في مرحلتها المتقدمة من الحمل، فيما اعتقد البعض أن تكون قد وضعت طفلتها سرًّا وبعيدًا عن الإعلام.

هذا ما قاله ترافيس سكوت حول حمل كايلي جينر

ورجّح المعجبون تكهناتهم نظرًا لغياب نشاط كايلي عن وسائل التواصل الاجتماعي، علمًا أنها تنتمي للعائلة الأكثر إثارة للجدل، والتي تستمدّ شهرتها من الفضائح ومن النشاط الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت وسائل إعلام أجنبية قد أعلنت خبر حمل جينر بطفلها الأول في شهر أيلول الماضي. وفي الشهر التالي أكدت مصادر متعددة أنها حامل بفتاة من المرجّح ولادتها في بداية عام 2018.