كيف ردّ عبد الله العامر على اتهام ريم عبد الله محمد؟

الممثل عبد الله العامر
بوستر الفنانين المكرمين
الفنانة ريم عبد الله محمد
الفنانة ريم عبد الله محمد
صورة خطاب الدعوة من جوال الإعلامية سامية الفايز
الفنانتان الشقيقتان أريج وريم عبد الله محمد
الممثل عبد الله العامر
الفنان د. عمر الجاسر يحمل درع عبد الله محمد وسط أبناء المكرمين
الفنانة ريم عبد الله محمد
9 صور

سجّلت الفنانة ريم عبد الله محمد اعتراضها وعدم الاعتراف بتكريم والدها الراحل الفنان عبد الله محمد، من خلال مقطع فيديو صورته وانتشر في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تّم مساء أمس (الثلاثاء 23-102018) ضمن حفل تكريم الفنانين الراحلين طارق عبد الحكيم وفوزي محسون وطلال مداح وأبو بكر سالم بلفقيه، والذي نظّمته وأقامته مؤسسة "ليالي النغم الأصيل" في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

قالت ريم عبد الله محمد في مقطع الفيديو ما نصّه حرفياً: " اليوم صار لفته جداً حلوة، وفي نفس الوقت محزنة، يعني ماني عارفه أفرح أو أزعل.. صار في تكريم لنخبة من الفنانين الراحلين، منهم والدي الفنان عبد الله محمد.. تفاجأنا بهذا التكريم وكأنه الفنان ما عنده عيله، ما عنده بنات، ما عنده زوجة. أبناء الفنانين الآخرين جميعهم كانوا حاضرين، ما عدا عائلة الفنان عبد الله محمد.

السؤال: هل عشان هذا الفنان ما عنده أولاد مش معترفين بوجود بناته وزوجته؟ المفروض أهل هذا الفنان يكونوا حاضرين التكريم.. أنا ما أعتقد المسؤولين يرضيهم شي زي كذا. ولا إحنا يرضينا شي زي كذا. فـ حنعتبر هذا التكريم ما صار. وبس. شكراً".

من النقاشات التي دارت في بعض مجموعات الـ "ووتس أب" أن الفنان د. عمر الجاسر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة سابقاً تسلم درع التكريم نيابة عن أسرة الفنان عبد الله محمد، وأنه تحدّث عن ابنتيه أريج وريم وأنهما فنانتان، مطربتان ورسامتان موهوبتان. وقد رأى البعض ضرورة حضورهما، خاصة أن الحفل حضرته العائلات لوجود حفل غنائي للمطربين الشباب يغنون من أغاني الفنانين الراحلين المكرّمين. أما لو أن الحفل اقتصر على الرجال فقط، فللجهة المنظمة كل العذر، وفي الفنان عمر الجاسر الخير والبركة لينوب عن أسرته، وهو أهلٌ لذلك. كذلك تحدّث البعض، ممن حضروا حفل التكريم أنهم سيوصلون صوت الفنانة ريم للفنان عبد الله العامر، بصفته يمثل الجهة المنظمّة لحفل التكريم، وهي مؤسسة "ليالي النغم الأصيل".

أيضاً البعض نسي الموضوع الأصلي وهو اعتراضها على عدم حضور العائلة لحفل التكريم وتناول المقطع نفسها، وأن السبب قد يعود لعدم حشمتها في مقطع الفيديو.

تحدّثنا مع الفنان عبد العامر عبر الـ "واتس أب" وطلبنا رده على المقطع بعد أن أرسلناه له وأرسلنا نص حديثها حرفياً، فقال: " استلم الدرع الدكتور عمر الجاسر". فسألناه لماذا لم يتم دعوة ابنتيه، أو واحدة منهما للحضور، طالما يوجد عائلات في الحفل وغناء، فاتصل بنا هاتفياً ليقول إنهم أرسلوا الدعوة "واتس أب" على رقم ابنته ريم، وقد استلمت الخطاب ولم ترد عليهم. وأضاف بأنه بغضّ النظر عن من يستلم درع تكريم الفنان عبد الله محمد، فالكل يستلم عنه، فهو فنان كبير (رحمه الله)، والدكتور عمر الجاسر هو من زودنا برقمها، وهو من استلم الدرع نيابة عن أسرته بعدما لم يصلنا رد ابنته. والآن ستتصل مسؤولة الإعلام سامية الفايز لتشرح ما حدث وتزود "سيدتي نت" بخطاب الدعوة الذي تم إرساله على "واتس أب" ابنته ريم".

وبالفعل، تلقينا اتصالاً من الإعلامية سامية، والتي قالت: " كنا حريصين على حضورها، واتصلت مراراً وتكراراً على رقم ابنتيه ريم وأريج، ولكن لم يتم الرد نهائياً، وقمت بإرسال الدعوة "واتس أب" على هاتفها الجوال، وقد استغربت عدم ردها على الاتصالات أو خطاب الدعوة الذي أرسلته لها بتاريخ 11 يناير الجاري، وسأرسل لكم الخطاب المرسل لها مع صورة للرقم الذي أرسلنا عليه خطاب الدعوة".

بعد رجوع "سيدتي نت" لرقم الجوال الذي أرسلت عليه مسؤولة الإعلام سامية الفايز أبلغناها بأن الرقم لا يخص الفنانة ريم، إنما يخص شقيقتها الكبرى الفنانة أريج عبد الله محمد. فقالت:" إن هذا لا يغير في الأمر شيئاً، سواء كان الرقم لريم أو لشقيقتها، المهم أننا أوصلنا الدعوة وانتظرنا الرد".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"