بلس /أخبار

فتاة تجمع 4 ملايين جنيه بطريقة احتيالية… هذا ما فعلته على "الفيس بوك"

فتاة تجمع 4 ملايين جنيه بطريقة احتيالية
خبيرة موضة تحتال على رواد الفيس بوك

استغلت فتاة مصرية جمالها الباهر في النصب على أصدقائها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وتمكنت من جمع مبالغ مالية تجاوزت 4 ملايين جنيه بزعم قدرتها على استثمار تلك المبالغ في تجارة الملابس، وادعت أنها خبيرة في عالم الموضة.

وألقي القبض على "هند.م" (30 سنة) في مدينة الخانكة محافظة القليوبية بعد أن تعددت البلاغات ضدها من الضحايا الذين سقطوا في شباكها بعد أن أوهمتهم بأنها تستطيع أن تحقق أرباحاً كبيرة في مجال تجارة الملابس بحكم خبرتها في تلك التجارة وعلاقتها بعدد من أصحاب مصانع الملابس.

وقررت النيابة حبس المتهمة لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة النصب، حيث تبين من التحقيقات أن المتهمة أعطت للضحايا أرباح 3 أشهر قبل أن تستولي على كافة المبالغ وتغلق هاتفها المحمول وحسابها على "فيس بوك" وتنشئ حسابات أخرى بأسماء وهمية تدعي من خلالها أنها تحمل جنسيات أجنبية، لكن محاولتها في التخفي عن أعين الشرطة لم تفلح، وسرعان ما سقطت المتهمة في أيدي مباحث الإنترنت.

وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل جرائمها وأقرت أنها خططت للاستيلاء على أموال ضحاياها بعد أن رصدت من خلال متابعة عدد من أصدقائها الافتراضيين على فيس بوك أنهم أثرياء ولديهم مبالغ مالية وأنها أوهمتهم بقدرتها على استثمار أموالهم في تجارة الملابس وأنها خبيرة موضة.

X