/لايف ستايل

10 خصائص تميّز المرأة الدلو!

هذا العام تركز الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح في كتابها" هزات أمنية واقتصادية"على خصائص وصفات كل برج على حدى سنعرضها لكم تباعا وسنبدأ اليوم مع خصائص المرأة الدلو... تابعونا

1-إذا أُعجبت بك تتأكّد المرأة الدلو أولًا من صدق نيّتك وشعورك، ولا تُظهر لك تجاوبًا قبل أن تبادر أنت إلى البوح بعواطفك، وهي لا تُهدر الوقت مع رجل همّه التلاعب بالعواطف.

2-تُخلص إذا أحبّتك ، لكنها تبدو في الوقت نفسه قليلة الاهتمام بك، مهمِلة، فهي من برج هوائي تشبه في ذلك مولودة الميزان أو الجوزاء.

3-من أسرار المرأة الدلو، أنها تحتاج في بعض الأحيان لأكثر من علاقة حب، وللهروب خارج نطاق الالتزام، فالدلو برج مذكّر يصعب عليه قبول سيكولوجية الأنثى، حيث للرجل حرّيته وللمرأة أن تتحمّل أوزار أنوثتها.

4-تنسى المرأة الدلو بسرعة علاقتها الماضية، وتطوي الصفحة من دون ندم، فقط هناك علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد، وهي حبّها الاول.

5-المرأة الدلو مستمعة رصينة، ومستشارة موضوعية، تستطيع أن تلجأ إليها عند المصاعب، وهي تعرف كيف تسامح وتتجنّب المشاكل.

6-نادرًا ما تُظهر المرأة الدلو غيرةً وإن كانت تتمزّق من الداخل، فهي تجد في التعبير عن غيرتها إهانة غير مباشرة، واعترافًا ضمنيًّا أنّ هناك من ينافسها.

7-توحي لك هذه المرأة أنها لا تحتاج إلى سماع كلمات الحب. لا تخطئ التقدير فهي تحب سماع الكلمات الشاعرية، وتخفي انفعالًا عاطفيًّا قويًّا، وقلقًا وخوفًا بألّا تحبها.

8-قد تبدي المرأة الدلو اهتمامًا بكل رجل يُعجبها من جهة ، ومن جهة ثانية من الصعب أن ترتبط بأحد.

9-عقلانية هي المرأة الدلو، واقعية ومنطقية، لا تلاحقك هنا وهناك، ولا توظّف مُخبرًا لرصد تحرّكاتك.

10-تهبك المرأة الدلو الصداقة والحنان، لكن لا تنتظر منها الحب الجارف والمتفجّر، وكلمات الغرام الرنّانة الطنّانة.

 

توقعات ماغي فرح- برج الدلو 2018: برج هوائي من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X