فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روبين عيسى: قبلت بدور "دلال" في "باب الحارة" بعد استشارة أناهيد فياض

روبين عيسى
روبين عيسى
روبين عيسى
روبين عيسى

أكدت الفنانة السورية روبين عيسى أنها لم تقبل بأداء شخصية "دلال" في مسلسل "باب الحارة" إلا بعد أن اتصلت بصاحبة الشخصية الأساسية الفنانة أناهيد فياض.

وقالت روبين: "أولاً أريد ان أوجه التحية لأناهيد حيث أني تواصلت معها قبل الموافقة على الشخصية وقالت لي أسبابها بالابتعاد وأنها لن تكون موجودة بالعمل وتمنت لي التوفيق بالشخصية ".

وعن المقارنة بين أدائها وأداء أناهيد في العمل أوضحت روبين أن المقارنة أحياناً تكون مفيدة وأحياناً تكون مضرة و الأمر يتبع للشخصية للدرامية وبشكل عام الجمهور هو من يحكم على أداء أي منا افضل .

وبيّنت روبين في حديث لإذاعة "أرابيسك" عن أن موضة ما تسمى بـ "الصاعدات" في الدراما السورية لا بد أن تنتهي وأنهن لن يأخذن أماكن خريجات المعهد العالي للفنون المسرحية و قالت: "لا نستطيع أن نضحك على المتلقي ونحن بظرف لا نستطيع أيضاً أن ننكر هذا الوضع الموجود وزمن الخريجين لا ينتهي وبرأيي أن الصاعدات موجة وستذهب والمخرج لديه الرؤية الفنية لاختيار الممثل الجيد والموهوب لأداء الشخصية ".

وكشفت روبين أنها بدأت العمل في الدوبلاج قبل دخولها للمعهد العالي للفنون المسرحية وقالت: "بدأت في الدوبلاج من قبل دخولي المعهد وأحببت الفكرة وأحببت كيف اكتشف صوتي واستمريت به ولدي عدة أعمال مدبلجة والعمل في الدوبلاج ممتع جداً وآخر أعمالي كان مسلسل حب للإيجار بشخصية ياسمين".

وعن رأيها بعمليات التجميل التي أصبحت منتشرة بكثرة قالت روبين عيسى: "عمليات التجميل أصبحت موضة ولكن برأيي هي حرية شخصية ويوجد العديد من الأشخاص لديهم مشكلة بالشكل وان كان هناك مشكلة تسبب ازعاج نفسي للشخص أكون مع العمليات ولست ضدها وكل شخص له أسبابه لكنني مع الحفاظ على خصوصية الوجه والهوية وهناك من يلجؤون للعمليات كنوع من أنواع الهوس ".

وعن سعيها للشهرة قالت روبين: "احترفت التمثيل لأني لم أجد نفسي في مهنة أخرى وهذا إحساس داخلي يخصني كممثلة وانا ما زلت في بداية الطريق وما يعنيني طبيعة و أهمية الدور اكثر من الانتشار الواسع ".

وعن مفهوم الجراة ورأيها بالأدوار الجريئة قالت: "أنا مع الجرأة الموضوعية بالطرح ولا أحب الجرأة التي لها علاقة بالخدش والابتذال وانا في المسرح والسينما والدراما مع الجرأة الموضوعية في الطرح والمدروسة بشكل صحيح وتخدم الفكرة وكل طرح له أسبابه المكملة وفي الدراما يوجد حلول وسطية لكل شيء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X