فن ومشاهير /مشاهير العالم

أونور صايلاك يتسبّب بخلاف كبير بين طليقته توبا بويوكستون وحبيبها بسبب هذه الصور

توبا بويوكستون
توبا وأونور وأموت
توبا وأموت
من حفل عيد ميلاد مايا وتوبراك
من حفل عيد ميلاد مايا وتوبراك
توبا وأموت
توبا بويوكستون
مايا وتوبراك
توبا وأموت
توبا وأونور
من حفل عيد ميلاد مايا وتوبراك

أثار التقارب بين الممثلة التركية توبا بويوكستون وزوجها السابق الممثل أونور صايلاك بعد مضي سبع أشهر على طلاقهما، غيرة رجل الأعمال التركي الشاب أوموت إفيرجان حبيب توبا الجديد.
وكان الطليقان قد تعاونا لأوّل مرة منذ انفصالهما في تنظيم ترتيبات حفل عيد ميلاد ابنتيهما التوأمين مايا وتوبراك في أحد مطاعم اسطنبول، واجتمعا معاً في الحفل، وتداولت كافة وسائل الإعلام صور الاحتفال، الذي جمع توبا وأونور بعد انفصال وقع قبل سبعة أشهر.
وقد أثارت هذه الصور غيرة أوموت، ما تسبّب بخلافٍ كبير بينه وبين توبا.
وكانت وسائل إعلام عدة قد أكّدت أن توبا بويوكستون ستتزوج من حبيبها الذي يصغرها بسبع سنوات في روما في الأسبوع الأول من شهر يناير، إلا أن محبّي توبا توقّعوا أن يكون هذا الخبر شائعة جديدة من صنع الصحافة التركية أيضاً.
وكان الممثل التركي أونور صايلاك قد غضب من دخول أوموت إفيرجان إلى حياة زوجته السابقة وأم ابنتيه بعد مضي شهر واحد على طلاقها منه، واتهام الصحافة لها بأنّها ضحت بست سنوات زواج من أجل حبيبها الجديد، ما جعله يثأر لكرامته برفعه قضية حضانة ضدّها لانتزاع ابنتيه منها ومن والدتها هاندان التي تتولّى الآن رعايتهما الكاملة، ولا يعرف بعد إن تنازل أونور صايلاك عن القضية أو أنّه لا يزال مستمراً بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X