كواليس وأسرار اللقاء الذي جمع نوال الكويتية وشيرين عبد الوهاب في مهرجان "فبراير الكويت"

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية
نوال الكويتية
شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية
8 صور

ليلة طربية بإمتياز شهدها حفل "فبراير الكويت" في مركز جابر دار الأوبرا من تنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من منطلق حرصها الدائم على إقامة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية في كل الخليج العربي . حفل الثاني من "فبراير الكويت" الذي أقيم أمس الجمعة جمع كلاً من الفنانتين شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية .
عاش الجمهور أمسية فنية راقية ، حيث كانت كل المؤشرات تشير إلى أن الحفل سيكون مختلفاً بمتابعة دقيقة من سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وحرصه الدائم على التواجد مع نجوم روتانا في كل الحفلات والمهرجانات التي تقام في الوطن العربي تأكيداً منه على الجودة العالية للحفلات ومتابعتة لأدق التفاصيل .

أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عند التاسعة والنصف وهي تبتسم معبرة عن سعادتها في مشاركتها في حفل "فبراير الكويت" وحبها لدولة الكويت . غنت شيرين مجموعة من أغانيها بقيادة المايسترو مدحت خميس (مشاعر، كده يا قلبي، خسرت حاجة، انا كلي ملكك، وغيرها من الأغاني التي أطربت بها جمهورها). ومن المعروف عن شيرين المشهود لها بخفة دمها خاصة عندما تتبادل الكلام مع الجمهور. جرأة وحباً منها لأغنية "الأماكن" للفنان محمد عبده غنت شيرين "الأماكن" على طريقتها وقد لاقت استحساناً من الجمهور . بعد انتهاء حفلها التقت في الكواليس الفنانة نوال الكويتية. ودار بينهما حديث فيه الكثير من المزاح حيث قالت لها نوال بعدما رفضت شيرين الإدلاء بتصريح لإحدى محطات التلفزة على خلفية خلاف بينهما "نحن الفنانات والله بيظلمونا " . انتظرت الفنانة شيرين في غرفتها بعدما صعدت الفنانة نوال المسرح لحين ما قدمتا سوياً "ديو" غنائياً لأغنيتي "بيحسدوني عليه ، بتوحشني".

الفنانة نوال الكويتية وما تملكه من تاريخ مشرف وخبرة كبيرة ، تألقت كعادتها صوتاً وإبداعاً وحضوراً ، وحلقت بصوتها الشجي في دار الأوبرا ، وبمجرد ظهورها على خشبة المسرح ، استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة وتصفيق وترحيب كبيرين ، لتنطلق بعدها أم حنين لتبدع في سهرة غنائية ، قدمت فيها مجموعة من الأغاني ( دبحني الشوق، ضاقت عليك، تبغي الصدق، مثل النسيم ، ما ابي منك كثير ، ما مات حبي ليك ) مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات ، وكانت البداية مع أغنية " دبحني الشوق" التي ألهبت حماس الجمهور ، الذي ردد معها الأغنية في تناغم جميل .
حرارة استقبال جمهور الحفل للفنانة نوال الكويتية كانت ملفتة ، ليشدو معها كل أغانيها خاصة عندما قدمت أغنيتها الوطنية "يا غلاي" التي جهزتها خصيصاً لهذا الحفل . بعد ذلك صعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب المسرح لتشارك نوال في ديو غنائي ( بيحسدوني عليه ، ووحشني) تكلمت شيرين ومازحت نوال والجمهور عندما قالت لنوال إن شاء الله نتشارك سوياً السنة المقبلة في لجنة تحكيم "ذا فويس". فردت عليها نوال "إذا كان البرنامج على محطة غير (،قاصدة بكلامها محطة ام بي سي )". أنهت الفنانة نوال الكويتية حفلها والجمهور يطالبها بالمزيد رغم أنها غنت لأكثر من ساعتين خلال الحفل. كان الجمهور طوال الوقت ينادي باسمها بصوت عال ونوال تبادلهم محبتها وإحترامها لهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"