فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: الشائعات تورط "منى زكي" في ثلاثة مسلسلات داخل ماراثون دراما رمضان 2018

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي

رغم إعلان انسحابها رسمياً من منافسات ماراثون دراما رمضان 2018 بسبب حاجة مسلسلها للمزيد من التحضيرات الفنية، لا زالت الشائعات تطارد الفنانة منى زكي، وتؤكد موافقتها على الظهور كضيف شرف في ثلاثة مسلسلات ستعرض بنفس الموسم وهي "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام ، و"عزمي وأشجان" مع ايمي سمير غانم وحسن الرداد، و"الوصية" من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين.

"سيدتي نت" تواصل مع صناع المسلسلات الثلاثة للتأكد من مشاركة منى زكي، وتبين أنه لا صحة لتعاقدها على الظهور كضيفة شرف في مسلسل "الوصية" مع أكرم حسني وأحمد أمين، رغم أن المسلسل يقوم على استضافة 10 نجوم في كل حلقة، ولكن لم يتم التعاقد إلا مع الفنان أحمد فهمي.

منى أيضاً لن تظهر كضيفة شرف في مسلسل "عزمي وأشجان" وليس صحيحاً أن حلقات المسلسل منفصلة كما روج البعض، وتم التعاقد بالفعل مع كل النجوم المشاركين في تقديمه، وليس من بينهم منى زكي.

الحقيقة الوحيدة في هذه الشائعة، هي وجود مفاوضات مع منى زكي للظهور في "حلقة واحدة" من مسلسل "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام، وقد يشاركها زوجها الفنان أحمد حلمي التمثيل بنفس الحلقة، علماً بأن عدد كبير من النجوم تعاقد بالفعل على الظهور تقديراً للفنان الكوميدي الملقب ب"الزعيم".

رسمياً .. منى زكي لن تشارك في "عزمي وأشجان" ولن تظهر في مسلسل "الوصية" ولكنها بصدد التعاقد على الظهور بشخصيتها الحقيقية في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X