فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايكل جاكسون يعود للواجهة مع هؤلاء الفتيات

التشبه بمايكل جاكسون
الانف نفسه
المقارنة بين الفتيات وجاكسون
التشبه بجاكسون
التشبه بجاكسون

لا يزال اسم مايكل جاكسون مغني البوب الأشهر في التاريخ يثير الجدل أينما حلّ، إلا أنّ الجدل المثار هذه المرة جاء خارج إطار حياته وعائلته بل من جرّاء تأثيره الذي لم يخفت ولم يتراجع على جيلٍ واسعٍ من الشباب والمراهقين الذين يعتبرونه أيقونة الموضه المفضلة عندهم ختى وصل لدرجة التشبّه به عبر إجراء عمليات التجميل وآخرها انتقال عدوى هذه العمليات إلى الفتيات.

فقد أثار اجتماع فتيات عرض واحد على التشابه مع نجم البوب العالمي الراحل “مايكل جاكسون” Micheal Jackson بعد عمليات التجميل الجدل في أوساط رواد التواصل الإجتماعي.

ويظهر تقرير نشره موقع “ذي صن” وجمع عدداً من الصور لنجمات الواقع من عرض “THE Geordie Shore” بعد قيامهن بعمليات تجميلية، مشيراً الى أن جميع آراء الجمهور اجتمعت على التشابه الكبير التي حصلت عليه كل واحدة منهن مع “جاكسون”.

ومن نجمات الواقع اللاتي تشبهن به، فقد واجهت “شارلوت كروسبي" Charlotte Crosby ، عدداً من التعليقات الساخرة التي شبهتها بـ”جاكسون”، بعدما صرحت بأنها قامت بملء الشفاه، وتعديل شكل الأنف، بالإضافة إلى جرعات البوتوكس، في جراحات تجميلية خضعت لها مؤخراً.

وكتب أحد المعجبين: “زوجتي عرضت صورة لـ”شارلوت كروسبي” هي الآن تبدو وكأنها مايكل جاكسون”.

كما اعترفت أيضا “كلوي فيري Chloe Ferri”  ، بخضوعها لعملية تجميل لحشو الشفاه، ورفع الحاجب، وتعديل الأنف والأسنان، بالإضافة إلى جرعات البوتوكس، وعلق أحد المعجبين مؤخراً: “وكأنك حين تنظر إلى “كلوي” الآن تنظر إلى “مايكل جاكسون”.

و أمطرت التعليقات على الصور الأخيرة لـ”صوفي كاساي Sophie Cassay”   حيث شهدت تحولاً جذرياً مؤخراً في مظهرها بعدما وشمت حاجبيها وقامت بحشو شفاهها بالبوتكس.

وبالرغم من كونها دوماً ما تتفاخر بجمالها الطبيعي اعترفت مؤخراً بإجراء جراحات تجميلية لتعديل أنفها وحشو الشفاه ورسم حاجبيها، ولم تفلت “مارني سيمبسون Marni Simpson” 26 عاما، أيضا من التشبيهات بالنجم الراحل “جاكسون”.
وبحسب التقرير: كان الراحل “مايكل جاكسون يتميز بتكحيل عينيه بشكل مميز، مع شفاه كبير، وأنف مدببة، وبالرغم من نفيه- أكثر من مرة- القيام بعمليات تجميل سوى بأنفه بسبب المشاكل الصحية، لكن الكثير يعتقد أنه قد خضع لعدد كبير من الجراحات التجميلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X