انفصال الفنانين عبد الله عباس وليلى عبد الله بشكل مفاجئ بعد أقل من شهرين على زواجهما

عبدالله عباس وليلى عبد الله
عبدالله عباس وليلى عبد الله
عبدالله عباس وليلى عبد الله
عبدالله عباس وليلى عبد الله
4 صور

بين 22\12\2017 و14\2\ 2018 فترة زمنية لا تتجاوز الشهر والنصف سوى بقليل ولكنها كانت فترة كافية، لإعلان الفنان الكويتي عبد الله عباس إنفصاله عن الفنانة ليلى عبد الله.

فلقد أعلن الفنان عبد الله عباس، وبشكل مفاجىء إنفصاله عن زوجته ليلى عبد الله رافضاً الكشف عن التفاصيل، ومكتفيا بالقول إنهما لم يتوافقا كزوجين، متنمياً عدم الدخول في مهاترات أو إطلاق الشائعات، ومتمنياً لـ ليلى التوفيق في حياتها الشخصية والفنية.

وكتب الفنان عبد الله عباس" بسم الله الرحمن الرحيم.. قال الله تعالي (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.

بعد تفكير عميق وإتفاق من قبل الطرفين ( انا والعزيزة ليلى عبد الله) قررنا الانفصال كزوجين من دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات فالإنفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين. وأتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق إشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكنّ للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الإحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية . أخوكم عبد الله عباس".

وكان عبد الله عباس وليلى عبد الله قد أعلنا زواجهما في 22 ديسمبر (كانون الأول) 2017 بعد سلسلة من الشائعات أشارت إلى إرتباطهما، ولكنهما قاما بنفيها أكثر من مرة، إلى أن أعلنا عن زواجهما رسمياً قبل أقل من شهرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"