"تعليم الرياض" تعتذر عن التأخر في إعلان تعليق الدراسة

أرجع المتحدث باسم "تعليم الرياض" علي الغامدي سبب تأخر إعلان تعليق الدراسة
2 صور
تسبَّب تأخر إعلان تعليق الدراسة يوم أمس الأربعاء بسبب الأتربة التي ضربت الرياض في ذهاب الطلاب إلى مدارسهم، ثم إرجاعهم منها بعد إعلامهم بقرار التعليق، الأمر الذي أدى إلى إدخال بعضهم المستشفيات نظراً لقوة العاصفة الترابية، وهو ما دفع إدارة تعليم الرياض إلى تقديم اعتذار شفهي عبر متحدثها الرسمي لتأخرها في إعلان القرار.
وأرجع المتحدث باسم "تعليم الرياض" علي الغامدي سبب تأخر إعلان تعليق الدراسة إلى تأخر وصول تنبيهات هيئة الأرصاد حول سوء الأحوال الجوية، مبدياً أسفه للطلاب وأولياء أمورهم على حالة الارتباك، مبيناً أن تنبيهات هيئة الأرصاد وصلتهم عند الساعة 3:59 من صباح أمس، وأنهم أصدروا قراراً رسمياً بتعليق الدراسة عند الساعة 5:00 صباحاً، بحسب مداخلة مع برنامج "الراصد" الذي يعرض على "الإخبارية".
وكان المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني قد قال في وقت سابق: إنه كان على اتصال مع إدارة تعليم الرياض عند الساعة 11:00 من مساء يوم أمس الأول الثلاثاء، وأبلغهم بالحالة الجوية، وأن الرياح النشطة المثيرة للأتربة ستؤثر على مدينة الرياض.
يشار إلى أن تأخر "تعليم الرياض" في إعلان تعليق الدراسة تسبَّب في دخول قرابة 1122 طالباً وطالبة إلى المستشفيات بسبب تأثرهم بالأحوال الجوية.