الفائزة بلقب "أرابز غوت تالنت" الطفلة إيمان بيشا في حفل عالمي على مسرح مايكل جاكسون

إيمان بيشا
إيمان بيشا
2 صور

في أولى خطواتها نحو العالمية، تفتتح الطفلة إيمان بيشا، الفائزة بلقب الموسم الخامس من البرنامج العالمي بصيغته العربية "Arabs Got Talent" على قناه MBC4، الغناء على مسرح "مايكل جاكسون - Michael Jackson ONE Theatre "، أحد أشهر مسارح لاس فيغاس عاصمة الفنون في الولايات المتحدة الاميركية، حيث ستشارك إيمان ضمن "ديو" غنائي المغنية الأميركية العالمية Jewel نجمة موسيقى الكاونتري المرشحة لجائزة الـ Grammy العالمية في الموسيقى، وذلك خلال الحفل السنوي الذي تنظمه "cirque du Soleil - سيرك دي سول "، المؤسسه الأشهر عالمياً دون منازع في مجال الاستعراضات الفنيه الكبرى، في ٢ مارس/آذار القادم . يذهب ريع الحفل الذي يقام للمره السادسة سنوياً تحت عنوان "One Night for One Drop" لهدفٍ سامٍ يتمثل في زيادة الوعي بأهمية المياه النقية ودعماً لبرنامج تنميه المصادر النقية للمياه في البلدان النامية حول العالم عبر منظمه One Drop الخيريه التي أنشأها "غي لا ليبرتيه"، أسطورة العروض الفنية الكبرى في العالم، والمؤسس لـ "سيرك دو سولي " رائد تلك العروض.

وفي هذا السياق، قال جيري نادال النائب الأول للرئيس في "Cirque du Soleil" والمسؤول عن مسارحها: "نعتبر موهبة إيمان الفذة بمثابة إضافة قيّمة لعرضنا هذا العام، ونشعر بالسعادة لكونها ستغني معنا. فلطالما جمع الحفل نخبة من الفنانين المختارين من دول العالم للغناء إلى جانب فنانينا، لذا نثمّن عالياً حماس إيمان التي ستاتي من دبي خصيصا للغناء في هذه المناسبة، وهو ما يعكس ثقتها بموهبتها وعشقها للفن والموسيقى".

من جانبه قال علي جابر، مدير عام القنوات في "مجموعة MBC": "نحن سعداء بما حققته إيمان من إنجازات تَلَتْ فوزها ببرنامج "Arabs Got Talent"، فخلال أقل من سنة واحدة على فوزها باللقب، ها هي إيمان تنطلق للغناء في لاس فيغاس تحت مظلة إحدى أشهر المؤسسات الترفيهية حول العالم وتغني إلى جانب نجمة عالمية في الغناء مرشحه لجائزة الـ Grammy". وأضاف جابر: "إن ذلك يدل على أن المواهب العربية الشابة قادرة على تخطي الحدود المحلية والإقليمية والإنطلاق نحو العالمية في حال توفر لها الدعم والإشراف المناسبَيْن". وختم جابر: "إن الهدف الخيري للحفل الذي ستغني ضمنه إيمان، إلى جانب مساهمتها الفنية فيه بجانب نخبة من النجوم العالميين تجعلنا نعتزّ بإيمان ونفخر بما تنجزه ونترقب بشوق نجاحاتها القادمة".

الجدير ذكره أن إيمان بيشا هي طفله أردنية – أميركية، حازت على لقب الموسم الخامس من البرنامج العالمي بصيغته العربية "Arabs Got Talent" على قناه MBC4 وهي في عمر 8 سنوات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"