لايف ستايل /سياحة وسفر

صور مدهشة لـ"فندق الثلج" الكندي

6 معلومات عن "فندق الثلج" في "كيبك"
تكلفة الإقامة في الفندق لليلة، تبدأ من 219 دولارًا أمريكيًّا للشخص
فندق الثلج يحوي غرفًا وأجنحةً مؤثَّثةً بأثاث مصنوع من الجليد، لا سيما الأسرَّة المزوَّدة بقواعد خشب صلبة وأفرشة مريحة
من المُمكن زيارة فندق الثلج والتعرُّف إلى مرافقه (دون الإقامة)، وذلك من 4 يناير/ كانون الثاني إلى 26 مارس/آذار
فندق الثلج يمتدُّ على مساحة 2.973 مترًا مربعًا
من مرافق "فندق الثلج": صالة السينما وحوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق وحلبة التزلُّج على الجليد ومعرض منحوتات الجليد
نظرًا إلى تزايد أعداد زائري فندق الثلج كلَّ سنة، أصبح يضمُّ 51 سريرًا، بعد أن كان عدد الأخيرة يقتصر على 11 سريرًا عند افتتاحه

فندق الثلج في"كيبيك" الكنديَّة، يعد زائريه بتجربة مُميَّزة، إذ هو يأويهم في غرف تحوطها جدران مصنوعة من الجليد. ويبعد الفندق خمسة كيلومترات عن شمالي "كيبيك"، ويربض على سفوح جبال "لورانس" في حيِّ "تشارلزبورغ". وتبدأ تكلفة الإقامة في الفندق لليلة من 219 دولارًا أمريكيًّا للشخص، وتشمل: الكوكتيلات والاستمتاع بالمنتجع الصحي وحمامات "الساونا"، فضلًا عن وجبة الفطور.

في ما يأتي، 6 معلومات عن "فندق الثلج" الكندي:

1. يمتدُّ "فندق الثلج" على مساحة 2.973 مترًا مربعًا، وهو يحوي غرفًا وأجنحةً مؤثَّثةً بأثاث مصنوع من الجليد، لا سيَّما الأسرَّة المُزوَّدة بقواعد خشب صلبة وأفرشة مريحة.
2. كان افتُتح ليلة رأس السنة الميلاديّة في سنة 2001. علمًا بأنَّه يُعاد بناء "فندق الثلج" كلَّ سنة تقريبًا، بعد أن يذوب في الربيع، وذلك باستخدام حوالي 15.000 طن من الثلج و500 طن من الجليد.
3. نظرًا إلى تزايد أعداد زائريه كلَّ سنة، أصبح الفندق يضمُّ 51 سريرًا، بعد أن كان عدد الأخيرة يقتصر على 11 سريرًا عند افتتاحه.

4. يضمُّ فندق الثلج بعض الغرف ومدفأة و"سبا".
5. من مرافق "فندق الثلج": صالة السينما وحوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق وحلبة التزلُّج على الجليد ومعرض منحوتات الجليد.

6. يُمكن زيارة "فندق الثلج" والتعرُّف إلى مرافقه (دون الإقامة)، وذلك من 4 يناير/ كانون الثاني إلى 26 مارس/آذار، من العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل، لقاء دفع 18.25 دولارًا أمريكيًّا للبالغين، و9 دولارات أمريكيّة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة. أمَّا الدخول مجَّانًا لمن هم دون الخامسة من أعمارهم.

 

شاركونا تعليقاتكم...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X