فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الله عباس يتحدث عن طلاقه من ليلى عبد الله: هي طلبت الطلاق ولا أستطيع أن أجبرها على العيش معي

عبد الله عباس وليلى عبد الله
عبد الله عباس وليلى عبد الله
عبد الله عباس وليلى عبد الله
عبد الله عباس وليلى عبد الله

أطل الفنان الكويتي عبد الله عباس في برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية مي العيدان، وتطرق الحديث إلى تفاصيل طلاقه من زميلته الفنانة ليلى عبد الله.
وقال عبد الله عباس إن الطلاق بينه وبين ليلى عبد الله تم بشكل رسمي وأنه حصل على وثيقة رسمية بطلاقهما، مشيراً إلى إنها أرسلت له "طلقني"خلال وجودها في تركيا، لتصوير مسلسل ، بالرغم من أن كل شيء كان بينهما طبيعياً ، وعندما حاول معرفة السبب، قالت له لم يحصل شيء، موضحاً أن محاولات إقناعها للتراجع عن قرارها لم تؤد إلى إي نتيجة، ومضيفاً "هي لم تضرني ولا أنا فعلت ذلك بها".


كما أشار عبد الله عباس إلى أنه لم يفكر يوماً بالإرتباط بها، ولكن في الفترة الأخيرة حصل إعجاب من الطرفين، فأخبرها أنه لن يطيل في فترة الإعجاب، لكونهما يعرفان بعضهما جيداً من خلال عملهما معاً في الفن. وتابع "هي كانت زوجتي ولو حصل 1% غلط لن أتكلم عنه"، كما قال إنهما سكنا بعد الزواج في بيت والديها، بسبب ارتباطها بتصوير بعض المسلسلات، على أن ينتقلا بعد العيد إلى منزل مستقل بهما.
وأرجع عبد الله عباس سبب الطلاق إلى النصيب، وأضاف "انا لم أنكسر سوى لأن الطلاق لم يستمر سوى شهرين . أنا لم أخطأ ولكنني شعرت أنه لا يمكن أن أكمل حياتي معها إذا كانت هي غير قادرة على تحمل ذلك".
ونفى تدخل أحد في طلاقهما وقال" ليلى أكبر من أن يحصل هذا الشيء وهي لا يمكن أن تسمح به".
كما قال "لا أعرف ربما عندما تقربنا من بعض، شعرت ليلى بإحساس ثان. الطلاق تم بناء على رغبتها وأنا كان بإمكاني أن أرفض الطلاق ولكني لا أقبل بأن أجبرها على أن تعيش معي، لأني إنسان عاطفي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X