فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم.. شيرين بصحبة تامر حسني وأصالة بدون ماكياج ونوال الزغبي تثير الجدل بهذه الصورة

داوود حسين ينشر برومو فيلمه الجديد "سرب حمام"
نوال الزغبي بـ الهوت شورت
مصطفي خاطر ومصطفي بسيط
تامر حبيب يحاول تجاوز أحزانه
شيرين: وقفتى على المسرح تانى جنب تامر حسنى كانت واحشانى
صورة لـ محمد رمضان من كواليس مسلسل "نسر الصعيد"
أصالة في أحدث صورة

العديد من اللقطات المثيرة للجدل شهدتها تغريدات النجوم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهم شيرين رضا باعتبارها واحدة من أكثر النجمات إثارة للجدل في الوسط الفني.
شيرين رضا تنشر فيديو قديم
شيرين رضا نشرت فيديو قديم لها يحتوي على إعلان ظهرت خلاله في مرحلة عمرية سابقة من حياتها وكتبت معلقة : "أكتر إعلان بحبه لحد دلوقتي، بحلم بيك أنا بحلم بيك". وظهرت شيرين في الفيديو بمرحلة المراهقة ولم تتغير ملامحها كثيراً بحسب تعليق جمهورها.
تابعوا الفيديو الذي نشرته سيرين رضا عبر الضغط على هذا الرابط.
 

صورة لـ محمد رمضان من كواليس مسلسل "نسر الصعيد"

محمد رمضان نشر صورة خلفية له من كواليس مسلسل "نسر الصعيد" الذي يشارك في بطولته وشهدت الصورة تغييراً في بنيته الجسدية بعد اكتسابه المزيد من العضلات وكتب تعليقاً على الصورة : "من كواليس ‎نسر الصعيد تأليف محمد عبد المعطى إخراج ياسر سامى ‎رمضان 2018 ثقة فى الله خير".


شيرين: وقفتى على المسرح تانى جنب تامر حسني كانت واحشانى


أما شيرين عبد الوهاب فنشرت صورة تجمعها بزميلها الفنان تامر حسني من كواليس حفلهما الأحدث الذي أقيم في السويد وكتبت :" ‏اتبسطت جداً في الحفلة، الجمهور يفرح ووقفتى على المسرح تانى جنب تامر حسنى كانت واحشانى، من حفلة (مالمو - السويد) - فبراير 2018".


نوال الزغبي بـ الهوت شورت

نوال الزغبي من جانبها أثارت الجدل بصورة لها وهي ترتدي ملابس صيفية عبارة عن هوت شورت وذلك في كواليس حفلها الأحدث الذي أقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الصورة تظهر نوال وهي تسير بصحبة عدد من الحراسات الشخصية التي لفتت أنظار جمهورها.


أصالة في أحدث صورة

"بدون ماكياج تماما" هكذا ظهرت أصالة في صورة حديثة نشرتها عبر حسابها على انستقرام بصحبة زوجها المخرج طارق العريان والفنان رامي صبري وذلك احتفالاً بخروجه من السجن.

تامر حبيب يحاول تجاوز أحزانه


في أول ظهور له بعد وفاة والدته ظهر السيناريست تامر حبيب بصحبة مجموعة من الفنانين في صورة التقطت في أسوان وبدا تامر فيها محاولاً تجاوز أحزانه على وفاة والدته التي كان مرتبطاً بها عاطفياً بقوة.
في الصورة يظهر تامر مع مجموعة من أصدقائه منهم غادة عادل و درة و منة شلبي والمخرج وائل احسان.

صورة تسببت في تساؤلات الجمهور

بملابس صيفية أطل الفنان الشاب مصطفى خاطر نجم مسرح مصر على جمهوره من خلال صورة نشرها عبر حسابه على انستقرام ظهر فيها مع زميله الفنان مصطفى بسيط بمناسبة عيد ميلاد الأخير. وتسببت الصورة في تساؤلات الجمهور حول سبب ارتداء خاطر وبسيط ملابس صيفية في فصل الشتاء. ولم ينتبه الكثيرون إلى أن الصورة تم التقاطها في صيف العام الماضي أثناء توجه النجمين إلى أحد المصايف.

داوود حسين ينشر برومو فيلمه الجديد "سرب حمام"

النجم الخليجي الشهير داوود حسين نشر برومو فيلمه الجديد "سرب حمام" عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام وهو الفيديو الذي لفت أنظار محبيه وتم مشاركته على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب داوود تعليقاً على الفيديو أن الفيلم بدأ عرضه تجارياً في الكويت وذلك بعد مشاركته في عدد من مهرجانات السينما العربية المختلفة.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X