فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كايلي جينر لمتابعيها على تويتر: "ستورمي تشبهني"

Kylie Jenner
تغريدة Kylie Jenner
صورة ابنة Kylie Jenner

رغم أنها لم تنشر حتى الآن أيّ صورة تُظهر شكل طفلتها الحديثة الولادة، إلا أنّ كايلي جينر Kylie Jenner صرحت بأنّ الطفلة تشبهها كثيرًا في طفولتها.


وفي ردّ لها على أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سألها :" كيف هي ستورمي"، قالت نجمة تلفزيون الواقع، الشابة الأصغر في عائلة جينر وكارداشيان ": الطفلة جيدة..أُمضي نهاري وأنا أتأملها..تشبهني كثيرًا عندما كنت طفلة".

كايلي خلال حملها 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُذكر أنّ ممثلة برنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashian" كايلي جينر، استطاعت أن تحطّم رقمًا قياسيًّا في عدد إعجابات الانستقرام، بعد أن نشرت أول صورة ليد طفلتها stormi (والتي تعني البرق) وحققت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد.


وكان خبر حمل كايلي مخفيًّا عن الجمهور، واختفاؤها عن مواقع التواصل دفع أهم البرامج العالمية والمجلات إلى البحث عن السبب.

كايلي رشيقة حتى في حملها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لكنّ كايلي فضّلت أن تبتعد عن الجميع لتحظى بخصوصية خلال هذه الفترة، وبعد ولادتها بأربعة أيام نشرت فيديو على الـ"يوتيوب" عن فترة الحمل، ووجهت فيه رسائل من عائلتها وأصدقائها إلى ابنتها الجديدة، وقد قارب عدد مشاهدات الفيديو 50 مليون مشاهدة في يومين.


وقد تزامن حمل كايلي مع حمل أختها كلوي، فنشرت كلوي صورة لهما معًا، وكتبت منشورًا مؤثّرًا تعبّر فيه عن امتنانها لله لأنه حقق لها هذه الأمنية الكبيرة، وأنّ كايلي ستكون أجمل وألطف أمّ في العالم.
وقد أنجبت كايلي ابنتها ستورمي في بداية شهر شباط/فبراير الجاري.

 

كايلي جينر الأغنى بين أفراد عائلتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X