اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سيدتي".. تحتفل بمليون معجب على الفيس بوك

7 صور

احتفلت "سيدتي" في دبي وبيروت بتجاوز عدد معجبيها على الفيس بوك مليون معجب، وقد شكر رئيس تحرير "سيدتي" محمد فهد الحارثي كامل فريق العمل على الجهد الذي تم بذله خلال الأشهر الماضية لتطوير الموقع والوصول به إلى ما هو عليه اليوم، وقال إنه مازال متفائلاً بالمزيد، ومليون معجب ليست إلا البداية وخطوة لملايين قادمة، وقد لا يكون هذا بعيد المنال. وبعدها دعا فريق العمل لبدء الحفل وقام بقطع "التورتة" البيضاء التي كتب عليها "مبروك مليون معجب"، والتي زينها شعار "سيدتي"، ليتلو ذلك التصفيق والتمنيات بمزيد من النجاحات.

الجمهور يشارك
استعداداً للمناسبة قام بعض الزملاء من فريق العمل في مكتب دبي بتحضير مقطع فيديو للتعبير عن احتفال سيدتي بالمليون هم أبطاله، وقد ظهروا بطريقة كوميدية مرحة يقدمون المجلة وأقسامها، من فن وجمال ومطبخ وتحقيقات، وجميعهم يطلقون وعوداً بمزيد من العطاء والمفاجآت السعيدة.
ولم تكن فرحة جمهور "سيدتي" على الفيس بوك أقل من فرحة فريق العمل، فقد انهالت التهنئات على الموقع، وحصل الفيديو بعد ساعات من تحميله على موقع "سيدتي" على أكثر من 4000 إعجاب وكثير من المشاهدات والمشاركات.


قنوات سيدتي

ولاهتمامها بالإعلام الجديد متعدد الوسائط تستمر "سيدتي" في فتح باب التواصل والتفاعل مع الزوار والقراء من كل مكان، سواء كانوا يتصفحونها عبر الموقع أو المجلة أو الآيفون أو الآيياد. ما يجعلها حريصة على وجودها على كل القنوات الاجتماعية، حيث تجاوز عدد معجبي صفحتها على الفيس بوك مليون معجب، وفاق مجموع  عدد متابعيها على توتير 100 ألف متابع. ويجدر بالذكر أن سيدتي لديها عدة حسابات على تويتر وهي:

كما لدى سيدتي قناة رسمية على اليوتيوب تحتوي على آخر الفيديوهات التي تعنى في كل أمور المرأة من الجمال والأزياء والمطبخ بالإضافة إلى آخر أخبار المشاهير وحفلاتهم. وقد وصل عدد المشاهدات على مقاطع فيديو سيدتي على اليوتيوب http://www.youtube.com/user/sayidatynet?feature=results_main  أكثر من 4.8 مليون مشاهدة.

ولم تكتف سيدتي بذلك فلدى المجلة حسابات على أهم المواقع الاجتماعية الأخرى وأهمها :

حساب سيدتي على و Pintarest

حساب سيدتي على غوغل بلس Google +

وحساب سيدتي على Intagram 

وقريباً على "كيك".