تجميل السرة.. أحدث صيحات عمليات التجميل الغريبة

تساعد على تغيير شكل البطن ومنحه مظهراً أكثر نحافة
عملية تجميلية
أحدث صيحات العمليات التجميلية الغريبة.. وصلت إلى السرة!
4 صور

أصبحت عمليات تجميل «السرة» من أحدث الصيحات التجميلية في الآونة الأخيرة وخاصة بعدما بدأت تتهافت عليها أغلب النساء في أمريكا.
وذكر موقع «ميرور» البريطاني، أن الكثير من النساء يقبلن على تجميل «السرة»، كونها تساعد على تغيير شكل البطن ومنحه مظهراً أكثر نحافة.
وتطلب الكثير من النساء اللاتي يخضعن لهذه العمليات، الحصول على شكل «سرة» مشابه لبعض النجمات، مثل «المغنية جيسيكا سيمبسون وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي».
ويعتبر شكل «السرة» الأكثر رواجاً هو «البيضاوي»، كونه يمنح مظهراً أجمل للبطن، بحسب «سكاي نيوز».
ومن المواضيع الطريفة المتعلقة بـ«السرة» أيضاً، قال «غيرهاد ربمان»، وهو طبيب نفساني ألماني، إن السرة تساعد في تشخيص متوسط العمر المتوقع للشخص والصحة العامة والحالة النفسية من خلال معرفة شكل السرة على الشكل الآتي:
- السرة على شكل نتوء: متفائل ومتحمس ويعيش لمدة 72 عاماً.
- السرة الدائرية المتساوية الحواف: شخص هادئ متوازن ومعتدل بكافة قراراته وشؤون حياته.
- السرة الدائرية غير متساوية الحواف: يكون صاحبها ممتعاً ومحباً ولديه الكثير من التقلبات العاطفية ومن المتوقع أن يعيش 65 عاماً.
- السرة الأفقية المجوفة للداخل: يكون صاحبها عاطفياً للغاية ومتوسط العمر يكون 68 عاماً.
- السرة العمودية المجوفة للداخل: يكون صاحبها سخياً بطريقة ساحرة، لديه ثقة بالنفس ومستقراً عاطفياً وهذا يعني أن متوسط العمر يقارب 75 عاماً.
- السرة الحلزونية الشكل: يكون صاحبها لطيفاً، محباً، حذراً، دقيقاً وحساساً وقلقاً أيضاً، وقد يؤثر هذا القلق سلباً على صحته ويكون متوسط العمر أقل وهو 65 عاماً.