فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: محرك الدعوى ضد شيرين عبد الوهاب: ارتكبت جرماً كبيراً وتستحق العقاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

رفض المحامي هاني محمد اتهامه بأنه باحث عن الشهرة من وراء تحريك دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بزعم الإساءة لسمعة مصر عقب مزحتها الشهيرة عن "بلهارسيا النيل"، مؤكداً عقب النطق بحكم حبسها 6 اشهر بعد إدانتها، أنه تقدم بالبلاغ حرصاً على مصر.

أضاف خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش فى برنامج "آخر النهار" أنّه توقّع الحكم على المطربة بالإدانة قائلاً: لا توجد بيني وبين شيرين أية خلافات شخصية أو عداوة، ولكنها شخصية عامة ويجب أن تنتبه لكل كلمة تقولها خاصة عندما تكون في محفلٍ دولي خارج مصر.

تابع مؤكداً أن "شيرين ارتكبت خطأ كبيراً في حق مصر والحكم الصادر اليوم ضدها دليل على جرمها الكبير الذي يستوجب العقاب".

ورفض قبول فكرة أن اعتذار شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها في بيانها بعد الواقعة، يجب أن يدفعه للتسامح معها، مؤكداً أن القانون لا يعرف كلمة "آسف" ويعاقب على الجريمة بعقوبة حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم.

كما أشار إلى أنّ دعواه ضد شيرين عبد الوهاب ليست الوحيدة بحق المشاهير، فقد حرّك دعوى ضد بعض ما عرض في مسلسل "سجن النساء" وضد الفنانة انتصار بسبب تصريحاتها في برنامج "نفسنة".

الناقد طارق الشناوي عقّب بمداخلة هاتفية مؤكداً أن شيرين أخطأت وقالت تصريحات سخيفة وعوقبت بالإيقاف عن الغناء من نقابة المهن الموسيقية وكان يجب أن يتوقف العقاب عند هذا الحد، مشيرا إلى أن ما فعلته شيرين "سخافة" والرد عليها يكون بالنقد والعتاب فقط.



يذكر أن محكمة جنح المقطم قضت بحبس شيرين لمدة 6 أشهر، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 5 الآف جنيه لإدانتها بإتهامات نشر أخبار كاذبة وتكدير السلم العام، في الدعوى التي حملت رقم 760 لسنة 2018 جنح المقطم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X