فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسن البلام: نادم على تجسيد شخصيات النساء في أعمالي

حسن البلام

كانت إطلالة الفنان الكويتي حسن البلام في برنامج " مع حمد شو " الذي يقدمه المذيع حمد العلي ويبث عبر شاشة قناة الراي الكويتية مختلفة حيث تحدث البلام عن أمور عدة بجرأة معهودة وهي المرة الأولى التي يكشف فيها عن جوانب من حياته العملية والشخصية .

بداية كشف الفنان حسن البلام عن جانب مهم من حياته الخاصة لاسيما خلال فترة الثمانينات حيث كان يعيش في جزيرة فيلكا وقال " كانت حياتنا روتينية ما بين المنزل والجلوس على الشاطىء في مواجهة الخليج لممارسة هواية الصيد لاسيما وأن الجزيرة صغيرة كانت تضم 350 أسرة إلى أن قررت الاستقرار في الكويت خلال حقبة التسعينات".

وأكد البلام حرصه على زيارة الدواوين التي تجمع كافة أطياف الكويت ليتعرف على مشكلاتهم وقال" من أين نستحضر أفكارنا؟ بالتأكيد من واقع الشارع ومن قلب المجتمع لأن الفن يجب أن يعبر عن نبض الجمهور ". وكشف البلام عن تخليه عن توظيف الموديل في مقدمات البرامج وقال" التقيت أحد الأشخاص الملتزمين دينياً وقال لي نحن نحب أعمالك ولكن أتمنى أن تخفف من وجود البنات اللاتي يرتدين ملابس "حفر" وتظهر أكتافهن في مقدمات البرامج وأصبحت الفتيات يرتدين ملابس محتشمة".

 

بالفيديو: محمد صبحي يكشف عن رأيه في "عادل إمام" بتعليق صادم

أما عن قواعده الخمس في المسرح قال " لا نتحدث مع الجمهور ليس هناك أي حلقة وصل مع الحضور ، ثانياً المرأة لها احترام شديد على المسرح لأنها كائن مقدس هي الأم والأخت والزوجة ، كذلك التطاول على أي من الزملاء

أو التقليل من قيمتهم على المسرح ، القاعدة الرابعة بعض التلميحات غير المقبولة لن نسمح بها ، وأخيراً الأغنيات تخليت عنها تماماً لأن الجمهور عندما يأتي للمسرح يكون بهدف الاستمتاع وليس سماع الأغنيات".

وقال البلام إن جميع الفنانين الذين يتعاون معهم من خلال مسرح البلام لا تربطه بهم عقود وقال" أشكر جميع الزملاء وأعتبرهم "ولاد" أصول لأنهم وثقوا بي والتقينا جميعاً على هدف واحد وهو خدمة الفن وتقديم المتعة للجمهور نحن في الفن لا نقدم نصائح وإنما نطرح المشكلات".

وحول تقليده لبعض الشخصيات مثل الفنانة شمس الكويتية وميادة الحناوي وفرقة غيتارا وغيرهن قال" شمس تقبلت الأمر برحابة صدر واتصلت بي وشكرتني" معرباً عن أسفه لتقديم أدوار النساء لافتاً إلى أنه يتمنى ألا يقدم الممثلون الشباب أدوار النساء.

 

محمد عساف وبلقيس يتصدّران قائمة "فوربس" تحت سنّ الـ30 وهذه القائمة كاملة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X