لايف ستايل /سياحة وسفر

كروز "سيمفوني أوف ذا سيز" تنطلق في أبريل 2018 من برشلونة

"سيمفوني أوف ذا سيز" تستهلُّ موسمها الأول من برشلونة، مع رحلات لسبع ليال
لقطة لسفينة "سيمفوني أوف ذا سيز" السياحية الأكبر في العالم
"سيمفوني أوف ذا سيز" توفِّر خصائص ووسائل راحة جديدةً للضيوف
الفخامة تصف المطاعم، على متن "سيمفوني أوف ذا سيز"
"سيمفوني أوف ذا سيز"، السفينة الأضخم في العالم للرحلات البحرية السياحية
في "سيمفوني أوف ذا سيز"، تتوفر نشاطات جذَّابة للأطفال
لقطة لأحد المطاعم الفخمة في "سيمفوني أوف ذا سيز"
سفينة "سيمفوني أوف ذا سيز" سترسو في موانئ ببرشلونة وبالا دي مايوركا (إسبانيا) وبروفانس (فرنسا) وفلورنسا/بيزا وروما ونابولي (إيطاليا)
جناح "ذا ألتيميت فاميلي سويت" يمتدُّ على مساحة 125مترًا مربعًا
"سيمفوني أوف ذا سيز" تستحق لقب سفينة الرحلات البحرية الأضخم والأغنى بالمغامرات في العالم
عند مغيب الشمس، يحلو التنزُّه بين أشجار حديقة "سنترال بارك"
يحلو استكشاف وجهات خلابة في حوض البحر الأبيض المتوسط، على متن سفينة "سيمفوني أوف ذا سيز"

تستعدُّ كروز "سيمفوني أوف ذا سيز" الأكبر في العالم، للانطلاق في رحلتها الأولى في أبريل/ نيسان المقبل (2018)، وبرشلونة هي أولى وجهاتها، في رحلات تمتدُّ كلٌّ منها لسبع ليالٍ وتهدف لاكتشاف تاريخ منطقة البحر الأبيض المتوسط وموانئها، وتستمرُّ حتى نهاية أكتوبر/ تشرين الأول. وفي مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني، ستتوجَّه "سيمفوني أوف ذا سيز" إلى ميامي، لتبدأ رحلاتها في جزر الكاريبي الشرقيَّة والغربيَّة.


تنطلق الرحلة الأولى من برشلونة مدينة الفنِّ والهندسة المعمارية والتصميم، إلى بالما دي مايوركا بإسبانيا، حيث تتعدَّد الشواطئ الجذَّابة التي تعجُّ بالمقاهي والمعارض الفنيَّة. وتتابع السفينة رحلتها إلى بروفانس (مارسيليا) بفرنسا. والمحطَّة التالية هي فلورنسا/بيزا (لا سبيتسيا) بإيطاليا. إشارة إلى أنَّ لا سبيتسيا تُسهِّل الوصول إلى توسكانا ومدنها الأخَّاذة، مثل: فلورنسا وبيزا، إلى جانب ساحل ليغوريا الوعر والقرى المتراصة المعروفة باسم "القرى الخمس". كما تتوقَّف السفينة في العاصمة الإيطالية روما، وأخيرًا في نابولي وجزيرة كابري لتعود بعدها إلى برشلونة.

"سيمفوني أوف ذا سيز"، خيار سياحي مُميَّز لقضاء عطلة الصيف. وفيها يمتدُّ جناح "ذا ألتيميت فاميلي سويت" على مساحة 125مترًا مربعًا، ويتَّسع لثماني عائلات في غرفتَي نوم. ويحضن الجناح المترف باقةً من المزايا الجذَّابة للصغار، بما فيها منزلق من غرفة نوم الأطفال إلى غرف الجلوس في الأسفل، وجدار مصنوع من الـ"ليغو" يمتدُّ من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى طاولة للعبة الهوكي الهوائي وزوايا للتسلية. ويضمُّ التصميم الخارجي شرفةً تمتدُّ على مساحة عشرين مترًا مربعًا، مع طاولة "بلياردو"، توفِّر إطلالات على المحيط. ويستطيع الضيوف في "ذا ألتيميت فاميلي سويت" الاستمتاع بخدمات "رويال جيني" التي تلبي احتياجاتهم كافة، فيما يتنعَّمون بالخدمات ووسائل الراحة المُتاحة في جناح "رويال كلاس".
من جهةٍ ثانيةٍ، يمكن التلذُّذ بعشاء فخم على طاولة الطاهي، أو في أحد المطاعم الراقية على غرار "جيميز إيتاليان باي جيمي أوليفر" و"تشوبس غريل" الذي يشتهر بأطباق اللحوم و"إيزمي" الذي يُقدِّم ما لذَّ وطاب من الأطباق الآسيويَّة. وعلى طول "بوردووك"، سوف تشكِّل صالة الألعاب ملتقًى للعائلات، حيث يتذوَّقون أجنحة الدجاج والبرغر. وبمحاذاة عربة "بوردووك" الشهيرة المصنوعة باليد، سوف يجد الصغار والكبار على حدّ سواء، ضالّتهم في متجر "شوغر بيتش" للسكريات والآيس كريم الذي يجذب بجدرانه التي تعجُّ بالسكريات المُلوَّنة بألوان زاهية والآيس كريم والصلصات التي لا تُقاوم!

أمَّا أصحاب القلوب القويَّة فبإمكانهم التزحلق على أطول زلاجة في العالم (ألتيميت آبيس)، والتي يوازي طولها بناية مؤلَّفة من 10 طبقات، أو المتعة بلعبة "ذا بيرفيكت ستورم" المؤلَّفة من ثلاث زلَّاجات مائيَّة متعددة المستويات، أو حديقة "سبلاشاواي باي" المائية التفاعلية للصغار. كما أنَّ الضيوف على موعد مع اللعب بالليزر المتوهِّج في الظلام.

عند مغيب الشمس، يحلو التنزُّه بين أشجار حديقة "سنترال بارك"، أو اتخاذ ملاذ في أحد الأقسام السبعة الأخرى على متن السفينة، واحتساء مشروب كوكتيل بعد العشاء من تحضير رجل آلي في استراحة "بايونك بار" الأولى من نوعها، أو مشاهدة مسرحيَّة "غريز" الموسيقية الشهيرة، التي حقّقت نجاحًا مبهرًا في برودواي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X