فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المطرب سامو زين يدافع عن "سمعته" وينفي اقتحام مقر نقابة الموسيقيين

سامو زين
سامو زين
سامو زين
سامو زين

أصدر المطرب السوري المقيم في مصر سامو زين، بيانًا عاجلًا للدفاع عن سمعته، بعد انتشار أخبار تؤكد اقتحامه مقر نقابة المهن الموسيقية في مصر، اعتراضًا على محاسبته كمطرب أجنبي برسوم مضاعفة، وأكد أنه ملتزم بما يقرّه القانون في مصر، وحريص على سداد كل النسب القانونية التي تقرها النقابة على الحفلات الخاصة به.

وأوضح سامو في بيان له، أنه في حال وجود أيّ تحفّظ منه على ارتفاع هذه النسب، يقوم بالتسديد أولًا، ثم يقوم بتقديم تظلّم ليتمّ النظر في أمره من قبل النقابة، وفي النهاية يرتضي بالقرار الذي تصدره في هذا الشأن، مؤكدًا أنه فوجئ هذا العام مع موعد تجديد عضويته، بشخص يدّعي أنه عضو بمجلس الإدارة، أخبره بأنّ أوراقه غير سليمة، وأنّ العضوية لن يتم تجديدها.

أضاف: اتصلت بأكثر من عضو بمجلس الإدارة والشؤون القانونية، ونفى الجميع أن يكون هذا الشخص عضوًا بمجلس الإدارة، مؤكدين أنّ موقفي سليم تمامًا، وأوراقي جميعها مستوفاة.

وأعرب الفنان سامو زين، عن استغرابه من الخبر الذي تم تداوله حول اقتحامه النقابة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، موضحًا أنه ذهب وقابل نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وقت انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس النقابة، بعد طلب الإذن بالدخول، وطرح عليه ما تم إخباره به في المكالمة التلفونية، ووعده النقيب ببحث الأمر.

وأكد سامو أنه عضو منتسب إلى النقابة منذ 11 عامًا، ويسدد ما يُطلب منه بانتظام، وينفّذ كل ما تأمر به النقابة، مشيرًا إلى أنه ذهب إلى مجمّع التحرير للحصول على نسخ من جوازات سفره القديمة، وقام بالاتصال بنقيب الموسيقيين هاني شاكر، ليتبيّن حقيقة موقفه القانوني، وقدّم النقيب الشكر له، بعد أن تبين صحة موقفه وقانونيته.

واختتم سامو زين بيانه قائلًا: سعيت لإنهاء كل هذا الأمر سريعًا، لأنّ ذلك يؤثّر على سمعتي كفنان، وأنا لا أسمح بالمساس باسمي، ولا أعلم إلى الآن لماذا أثيرت هذه الأزمة، فما يقال يسيء للنقابة ومجلسها قبل الإساءة لي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X