فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جومانا مراد تحصل على أمر بسجن المخرج صفوان نعمو وشقيقه أمير

جومانا مراد
ضبط شرطة
الفنانة جومانا مراد
أمير نعمو
المنتج أمير نعمو
الفنانة جومانا مراد
صفوان نعمو وكاظم الساهر
جومانا مراد

بعد أن انفردت سيدتي بقرار الحكم بالسجن على المنتج أمير نعمو، بالقضية المرفوعة عليه من قبل الدكتور ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد، في البلاغ الذي يحمل رقم 2612، بتهمة خيانة الأمانة، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، بغرض القبض عليه وإحضاره للمثول أمام النيابة العامة. كما قضت محكمة دبي، بسجن المدعو المنتج أمير نعمو، عامًا آخر غيابيًا، في القضية الثانية، التي رفعها ضده، الدكتور ربيع بسيسو، والتي صدر الحكم فيها بتاريخ 5 فبراير 2018، ليصل مجموع الأحكام القضائية ضده إلى عام واحد، في الدعوى التي تحمل رقم 1297/ جزاء، حيث قد صدر حكم ضده في وقت سابق، بتاريخ 31 يناير، بالحبس للمدة نفسها.. ليصبح بذلك مجموع الأحكام عامين.
مازالت سيدتي تنفرد بآخر الأخبار الحصرية التي تلف القضية، فقد تم إصدار تعميم على المخرج صفوان نعمو بإلقاء القبض عليه لإصدار الحكم النهائي، وقد هرب المنتج أمير نعمو، وشقيقه المخرج صفوان نعمو، إلى سوريا، خوفًا من القبض عليهما، في دولة الإمارات، لتقديمهما إلى المحاكمة، حيث إن هناك قضايا أخرى تنتظرهما، بخلاف قضيتهما مع الفنانة جومانا مراد، وهي أزمتهما مع عصام مطر، منتج الجزء الأول من مسلسل «مدرسة الحب»، والذي قام برفع دعوى قضائية ضدهما في لبنان، بتهمة الاحتيال والابتزاز والاختلاس والتهديد.
وعلى الرغم من أن موقع سيدتي حاول مراراً التواصل مع الأخوين نعمو لتوضيح ما يحصل ولكن من دون جدوى، ولم نتلقى منهما غير الاتهامات والتهديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X