فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان BEASTS: نوال الزغبي توجه رسالة للشباب وناجي الأسطا يكشف عن هدفه

الفنان ناجي الأسطا
ناجي الأسطا يستلم درعه التكريمي من رئيسة المهرجان رشا
ألبير بويادجيان وخوسيه كارلوس
نوال الزغبي من على المسرح
نوال الزغبي على المسرح
ناجي الأسطا
خلال قطع قالب الحلوى
من مؤتمر الفنان ناجي الأسطا
الرئيس سعد الحريري وسيلفي مع هذه الطفلة
نوال الزغبي من حفلها أمس
لقطة لجمهور المهرجان
ناجي الأسطا

انطلق الموسم السياحي باكرًا في بيروت هذا العام، إذ استبقت العاصمة بيروت مهرجانات الصيف، بالبدء مع مهرجان "BEASTS" في "ساحة النجمة" في وسط العاصمة ليل أمس، حيث شهد المكان تجمّعًا بشريًّا أراد إعادة الحياة إلى هذه المنقطة، التي كانت منسية بسبب الظروف التي مرّت على البلد.
الدورة الثانية من المهرجان أقيمت بالتعاون مع بلديّة بيروت، لمناسبة الاحتفال بعيد الأمّ، تحت عنوان: "بيروت أُمّ الدنيا"، وافتتح المهرجان رئيس الحكومة اللبنانية الشيخ سعد الحريري، الذي زار الوسط التجاري وقدّم الورود للأمّهات المسنّات من دار العجزة، ومن الجمعيات الخيرية، واقتطع قالب الحلوى الخاص بالمهرجان، جنبًا إلى جنب مع رئيسة المهرجان رشا جرمقاني، والنجمة نوال الزغبي، في مشهد جميل ومؤثّر.


نوال أدت مقطعًا من الأغنية الشهيرة "ست الحبايب" خلال قطع قالب الحلوى من دون موسيقى، ورافقها تصفيق حار من الجمهور الحاضر، الذي بدا متعطّشًا للحفلات والمهرجانات.
وقبل صعود نوال إلى المسرح، تسلّمت درعًا تكريميًّا من رئيسة المهرجان، في الغرفة المخصصة للمؤتمرات الصحافية. وأجرت نوال فيها دردشة سريعة مع الصحافيين، بدأتها بمعايدة كل الأمهات بـ"عيد الأم". وتابعت: "سعيدة بوجودي في قلب بيروت، وخصوصًا قبل صعودي إلى المسرح، وسعيدة بمشاركتي بهذا الحدث الكبير".


وأوضحت نوال أنها "ليست خائفة كونها الفنانة الأولى التي تفتتح المهرجان". وقالت: "أتيت بقلبي لأغنّي في هذا المهرجان و"beasts" مشهود له بنجاحاته وتفوّقه على باقي المهرجانات". وأضافت: "ليس هناك أجمل من أن نقدّم حفلة خاصة بـ "يوم الأم".
وردًّا على سؤال، حول رسالتها للشباب عشية الانتخابات النيابية قالت: "رسالتي أن يكونوا مقتنعين بما يقومون به، لأنّ هناك مستقبلًا كبيرًا لهم، والمسؤولية عليهم لا على السياسيين، ونريد أشخاصًا يقومون بخدمة البلد".
وعن جديدها، كشفت نوال أنّ "هناك "سينغل" وألبومًا جديدًا، وكليب للسينغل وكليب للألبوم . كما هناك تعاون مع فضل سليمان وغيره.


نوال قدمت باقة من أجمل أغانيها، مستعينة بريبورتوارها الفني القديم والجميل من "ماندم عليك" وعالدلعونا"، و"مين حبيبي أنا"، وصولًا إلى أحدث أغانيها "بالقلب"، وسط تفاعل وتصفيق كبير من الجمهور الحاضر.
ناجي الأسطا وقبل صعوده إلى المسرح، كشف أنه "ليس متوترًا، وعندما أرى الجمهور سترون كيف أشعر بالارتياح". وتابع: "هدفنا أن نعايد كل أمهات لبنان، والهدف هو أن نحيي هذا المهرجان وسط بيروت التي كانت شاهدة دائمًا على أكبر المهرجانات، والتي ستبقى عامرة بوجود الجميع.


واختُتمت الليلة بوصلة غنائية راقصة مع ألبير بويادجيان، وخوسيه كارلوس، اللذين استقبلهما الجمهور بالأعلام اللبنانية التي رفرفت في وسط ساحة النجمة.
ويكمل المهرجان نشاطاته المختلفة حتى مساء الأحد ٢٥ آذار، ويحيي حفل الليلة النجم العربي وليد توفيق، وعازفة الكمان ديفانيسا، إضافة إلى وصلة موسيقية راقصة من تابو نايتس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X