فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني تستمع لنصيحة "عمرو دياب" وتغيّر اسم مسلسلها

دينا الشربيني
دينا الشربيني من كواليس مسلسل مليك
دينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب
دينا الشربيني
دينا الشربيني من كواليس مسلسل مليك
دينا الشربيني

استجابت الفنانة دينا الشربيني لاقتراح المطرب عمرو دياب بإطلاق اسم "مليكة" على مسلسلها الجديد، بدلا من الاسم الأصلي "المعجزة". وقررت بالفعل، بالاتفاق مع الشركة المنتجة، على اعتماد العنوان الجديد، الذي يحمل اسم شخصيتها داخل أحداث المسلسل. كما تقرر وضع خطة مكثفة لاستكمال التصوير، لتعويض أيام مشاركتها في الدورة الأولى لمهرجان بيروت لسينما المرأة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني من كواليس مسلسل مليك

دينا عادت لاستكمال تصوير المسلسل بعد اعتماد الاسم الجديد، وطلبت من فريق العمل دعمها في أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، وبخاصة فيما يتعلق بالانتهاء من التصوير قبل مطلع شهر رمضان المقبل، حتى لا يتم استكمال تصوير العمل أثناء الصيام.
يذكر أن عمرو دياب قام بزيارة، هي الأولى من نوعها، لموقع تصوير المسلسل داخل أحد الفنادق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، لتهنئة دينا الشربيني على بطولتها المطلقة الأولى في عالم الدراما، وكانت المصادفة أن دينا تصوّر بنفس التوقيت مشهد حفل زفاف ضمن أحداث المسلسل، وعندما علم دياب باسم "المعجزة" اقترح تغييره ووضع بدلا منه اسم "مليكة"!!
مسلسل "مليكة" سيشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2018 وهو من بطولة دينا الشربيني مصطفى فهمي و صفاء الطوخي و ياسر علي ماهر، و عمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، أحمد العوضي، محمد حمدي، آية سماحة، محمد متولي، إسماعيل شريف، لمياء كرم، شيري مجدي، قصة أحمد طاهر ياسين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف عام على الإخراج أحمد نادر جلال.

هل المحطة الفضائية هي سبب شهرة الفنان السعودي أم موهبته؟

6 نجمات يحتفلن بعيد الأم.. للمرّة الأولى

بالفيديو: أغاني الفنانات لأولادهنّ لكلِ منها قصّة مؤثّرة تعرّفوا إليها

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X