إطلالات الفنانات في رمضان.. الدراما تحفّز على التغيير

نيكول سابا
هيفاء وهبي في لعنة كارما
ماغي بو غصن
نادين بالشعر القصير
4 صور

نشر عدد من النجمات اللبنانيات "اللوكات" التي سوف يظهرن من خلالها في أعمالهن الرمضانية التي ستعرض العام الجاري، وأظهرت تغييراً واضحاً في أشكالهن، بما يتناسب مع الشخصية التي يجسدنها في أعمالهن.

الفنانة هيفاء وهبي حافظت على طول شعرها ولكنها غّيرته إلى اللون الأسود، مع إحتمال أن تطل بـ"لوكات" أخرى في مسلسل "لعنة كارما" خصوصاً وأنها تلعب دور نصابة تتاجر بالآثار، مما يتطلب منها أن تعتمد أكثر من "لوك" وشكل وإطلالة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما ماغي بو غصن فنشرت صورة لها من مسلسل "جوليا" الذي ستتقاسم بطولته مع الممثل قيس الشيخ نجيب، وبدت بشعر قصير، وبدا واضحاً أنها إستخدمت الشعر المستعار ورفضت الإستغناء عن طول شعرها الأصلي وقصه.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


نيكول سابا فضلت إطلالة كلاسيكية، فنشرت صورة لها مع الفنانة منى واصف من كواليس تصوير" الهيبة - العودة"، ظهرت فيها بشعر أشقر طويل ينسدل على ظهرها مع ضفيرتين ناعمتين أضفتا على إطلالتها الجاذبية والبساطة.

طرح بوستر "طريق" وهكذا علقت نادين نجيم


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبالنسبة إلى نادين نجيم فاختارت الشعر القصير لمسلسها " طريق" الذي تلعب بطولته مع الفنان عابد فهد، واتخذت قراراً جريئاً بقصّ شعرها عوضاً عن اللجوء إلى الباروكة، مشيرة أنها سعيدة لمثل هذه الخطوة، وأنها لن تكترث بعد أن صار شعرها قصيراً، كما نشرت فيديو وهي تسرح شعرها عند المزين .

 

A post shared by بيفور (@beforeandafter_world) on