التونسية يسرا المسعودي خارج قائمة "الممنوعات من التمثيل في مصر"

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
9 صور

نجحت جهود الفنانة التونسية يسرا المسعودي في حذف اسمها من قائمة الممنوعات من مزاولة مهنة التمثيل في مصر، بعدما قامت بفتح ملف قانوني لها داخل النقابة، وتقدمت لسداد الرسوم الواجبة على تصاريح العمل الرسمية، وحصلت بالفعل على موافقة للعودة لتقديم دورها في مسلسل "المرآة السوداء" مع النجمة شيري عادل.



يسرا المسعودي تم إصدار قرار من نقابة الممثلين المصريين بمنعها من مزاولة المهنة وعدم منحها التصاريح القانونية اللازمة، بسبب عدم تسجيل اسمها في النقابة، والتهرب من سداد الرسوم القانونية المستحقة، وعلى الفور توجهت لتسوية أوضاعها، وأبدت احترامها لقوانين نقابة المهن التمثيلية المصرية، وامتثالها للوائح العمل، وقدّمت اعتذارًا عن عدم استخراج تصاريح عمل شرعية قبل المشاركة في بطولة مسلسل "المرآة السوداء".

يسرا المسعودي

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 


وأكدت يسرا أنها استفادت من الاتفاقيات الموقعة بين مصر وتونس في مجال دعم النشاط الفني، بخاصة وأنها خرّيجة المعهد العالي للفنون الدرامية، ولهذا تم تخفيض الغرامة الموقعة عليها مع منحها تصريحًا للعمل، وبات من حقها ممارسة مهنة التمثيل في مصر من دون قيود.



يُذكر أنّ يسرا تشارك في بطولة مسلسل "المرآة السوداء" مع شيري عادل، كما تشارك في مسلسل "عزمي وأشجان"، مع النجمين حسن الرداد وأيمي سمير غانم، ومن المقرر عرض العملين في ماراثون دراما رمضان 2018.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"