فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تايغا يخرج عن صمته: توقفوا عن نشر القصص الزائفة ومهاجمة العائلات الأخرى

تايغا وكايلي جينر
تايغا
كايلي وترافيس سكوت
كايلي وابنتها

نفى مغني الراب العالمي تايغا Tyga صلته بطفلة حبيبته السابقة كايلي جينر Kylie Jenner بعد انتشار شائعات طلبه اختبار الحمض النووي للطفلة لتأكيد أنه والدها البيولوجي وليس ترافيس سكوت Travis Scott.

ونشر تايغا تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" كتب فيها: "لم أقل شيئاً عن طفل شخص آخر أو عائلة أحدهم، ولن أفعل هذا على الإطلاق"، لكن لم يُشِر بشكل واضح إلى كايلي وابنتهاستورمي.

وطلب تايغا من الجميع التوقف عن نشر الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، قائلاً: "أرجوكم، توقفوا عن نشر القصص الزائفة ومهاجمة العائلات الأخرى.. لا دخل لي بهذه الأمور، يتوجب على الأفراد عيش حياتهم بسلام".
 



الشائعات تلاحق تايغا

وكان موقع RadarOnline الشهير، قد كشف نقلاً عن مصدر مقرب من النجم العالمي تايغا أنّ الأخير، وبناءً على التوقيت الذي انفصل فيه عن كايلي، فهو يعتقد بأنّ الطفلة الصغيرة ستورمي ويبستر هي ابنته.

وقال المصدر عينه: "تايغا يفكر جديًّا بفحص الـDNA، إذ إنه يعتقد بأنّ الطفلة حقًّا قد تكون ابنته".
 




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تايغا يعلّق على خبر حمل كيلي جينر بـ "منشور شيطاني"

تايغا وكايلي جينر

يشار إلى أنّ تايغا وكايلي كانا قد انفصلا في شهر نيسان/أبريل من العام الماضي، وبحسب مصادر مقربة منهما، فإنهما بقيا على علاقة جنسية بعد الانفصال، وهذا ما أكد حينها فرضية أن يكون تايغا هو الأب الحقيقي للطفلة، وليس ترافيس سكوت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورغم انفصالهما، إلّا أن تايغا وكايلي لا يزالان على تواصل ويتكلمان بين الحين والآخر. فقد أكدت النجمة الشابة أن انفصالها عنه بسبب شعورها بأنها لا تزال صغيرة في بدأ علاقة جدية، ولا وجود لأي مشاكل أو ضغينة بينهما.

لدى تايغا - واسمه الحقيقي مايكل راي ستيفنسون – طفل اسمه كينغ كايرو ستيفنسون، وهو من راقصة التعري بلاك شاينا، وعمره 5 سنوات.

الصور: هل تتعرض كايلي جينر للعنف المنزلي؟!

كايلي تحطم الرقم القياسي

يُذكر أنّ ممثلة برنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashian" كايلي جينر استطاعت أن تحطم رقمًا قياسياً في عدد إعجابات الانستقرام، بعد أن نشرت أول صورة لطفلتها stormi (والتي تعني البرق) وحققت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X