أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

حرفة وتصميم.. إبداعات سعودية تتألق في عالم الموضة والجمال

الإكسسوارات اليدوية المصنوعة بحرفية ودقة عالية من معرض amethyst
تنوع في التصاميم المقدمة في ركن نسيم الأندلس واختلاف الطرازات المطروحة.
المصنوعات اليدوية المقدمة في ركن cities
القطع المميزة المطروحة و المقدمة في معرض rawbyayten
جانب من صور معرض rawbyayten
بعض التحف الجمالية المصنوعة من خامات مستحدثة في ركن cities
تماشيًا مع تطلعات المرأة في تاريخ الجمال والأزياء، أقيم يوم الإثنين وحتى الأربعاء، المعرض النسائي المختص بالموضة والأزياء والحرف اليدوية التي تقوم بها النساء في هذا المجال، حيث أقيم هذا المعرض في برج رافال كمبنسكي في مدينة الرياض، واستمر قرابة ثلاثة أيام من الساعة الثالثة مساء حتى الحادية عشرة ليلاً.
كما أنه ضم العديد من الأسماء الرائدة في الصناعات السعودية والخليجية بشكل عام بما يقارب 80 مشاركًا في هذا المعرض، وركز على طريقة عرض لافتة وجذابة للغاية لجميع الجمهور، كما أنه امتاز بالدقة والتنظيم الملحوظ فيه، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من قبل فريق التنظيم القائم على هذا المعرض.
فيما أبدى المعرض اهتمامه بجانب الحضور بشكل واضح وملحوظ من ناحية السحب الذي قُدِّم على هيئة مفتاح لكل زائر في هذا المعرض بالإضافة إلى الضيافة المقدمة في الداخل.
ومن أهم الأسماء التي قدمها هذا المعرض والتي برزت في العديد من الحرف والمجالات اليدوية السعودية منها والخليجية، ركن amethyst للصناعات والحرف اليدوية المصممة بشكل وطراز فريد يدوي يُناسب رأي كل عميل يتقدم بطلب تصميم خاص به.
بالإضافة إلى معرض cities القائم على تقديم القطع الفنية الخاصة بالأواني المنزلية أو التحف الجمالية التي تحاكي الحاضر والماضي باستخدام الخامات والمواد العصرية ممزوجة بالبدائية أو تلك المستحدثة بأشكال جديدة لم يسبق لنا رؤيتها في السوق.
كما أن المعرض ضم العديد من القطع المميزة في الملابس النسائية، ومن ضمنها ركن نسيم الأندلس الذي يضم العديد من القطع الفاخرة والغريبة التي تحاكي الثقافات العربية وبأشكال جذابة وفاتنة، كما أنه يمتلك موقعًا ومجلة إلكترونية تعرض جمال تلك التصاميم بصورة فاخرة جدًا.
بالإضافة إلى مجالات العباءات الخليجية والخاصة بعدد من المناطق في المملكة قدم ركن rawbyayten العديد من أشكال العباءات المميزة والفريدة في طرازاتها وانتقاءاتها للكثير من الأشكال والزخارف الخاصة بالعباءة الخليجية التي تلائم العديد من المجالات.
كما أن معرض تصميم وحرفة كان يهدف إلى أن يجمع بين حرف الماضي وتصاميم الحاضر، إضافة إلى بريق المجوهرات الذي شهد له حضورًا واسعًا في هذا المعرض، كما أن صناعة العطور التي كان لها حضور واضح جدًا بكل أناقة.
الثناء الكبير من معظم الأركان المشاركة كان يعود لشركة التنظيم الخاصة بهذا المعرض على حسن تعاملها وانتقائها المكان المناسب لإبراز تلك المواهب السعودية والخليجية التي تُنافس العالمية، بالإضافة إلى الحضور والعدد الكبير الذي شهده هذا المعرض على مدار أيامه، والنجاح الواضح الذي حققه في نسب مبيعاته.

المزيد من فعاليات ومناسبات

X