فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رويدا عطية خلال تصوير "خاين": أنا لست قاسية وسأنتقل قريباً لحالة الحب

رويدا عطية من كواليس كليب "خاين"
من كواليس كليب "خاين"
رويدا والمخرج ريشا سركيس
رويدا عطية من كواليس كليب "خاين"
رويدا والمخرج ريشا سركيس
رويدا عطية من كواليس كليب "خاين"
رويدا ومدير أعمالها سمير المولى

قامت الفنانة رويدا عطية بتصوير أحدث أعمالها "خاين" تحت إدارة المخرج ريشا سركيس في بناء مهجور في منطقة الدورة في بيروت. "سيدتي نت" كان حاضرًا في مكان التصوير، والتقى كلًّا من رويدا وريشا، حيث تحدثا عن التعاون الأول الذي جمعهما وفكرة الكليب.


بداية، كانت رويدا سعيدة بالتعاون الأول لها مع ريشا، وكانت تعمل من كل قلبها خلال التصوير. وعندما سألناها عن فكرة الكليب قالت (ممازحة): "نصور بين جثث مرميّة، ولأول مرة سأكون قوية جدًّا، وبالعادة أنا رقيقة ولست قاسية لهذه الدرجة، وما أقوم به من ردة فعل لا نعرف إن كان الناس فعلًا تقوم به في حياتها اليومية".


*من وحي الأغنية التي تصورينها هل تعرضت رويدا للخيانة بشكل كبير؟
-طبعًا، ولكنّ المهم أن تتجاوز هذه المرحلة، ووعد لكل الجمهور أنه بعد "خاين" وبعد الألقاب التي اسمتني بمطربة الخيانة، سأنتقل لحالة الحب وسأقدّم قريبًا أغنية "تعا" .
*"تعا" قريبة من أغنية "تعا" للفنانة نجوى كرم؟
-لا، كل واحدة شيء، وأغنيتي رومانسية وفيها حب بشكل كبير، قريبة لأغنية "شو سهل الحكي" اللون الذي أحبه الجمهور مني.
وكشفت رويدا عن أنها "ستطلّ بـ 3 لوكات في الكليب". وعن المواقف الطريفة التي واجهتها خلال التصوير قالت رويدا: "هل هناك أظرف من هذا التصوير والفكرة الأساسية أنه بعد هذا الكليب سيسأل الرجل ما هذا العنف كله الموجّه ضدّه"؟!.


وكانت فرصة لنسأل رويدا عن متابعتها لبرنامج "ذا فويس" فقالت إنه "لا وقت لديها لمتابعته، ولذلك لا يمكنها أن تعطي رأيها بصراحة". غير أنها أشادت بالأسماء الموجودة في لجنة التحكيم وقالت: "أسماء كبيرة وأحب الجميع، ولا مشاكل مع أحد ".
ريشا سركيس: رسالة الكليب مفتوحة
مخرج الكليب ريشا سركيس تحدّث عن أنّ الأغنية بعنوان "خاين"، قائلاً: "أحاول قدر المستطاع أن أستخرج من رويدا شخصية جديدة فيها عنف كبير ولكن رقيق. وتابع: الفكرة التي نعمل عليها بعيدة عن المعتاد ورويدا تخبرنا عن الخيانة بطريقة جميلة، وكالعادة لا يوجد معها أيّ بطل في الكليب".
*هل بات هذا الأمر مقصودًا في كليباتك بعدم إظهار البطل؟


-لا ليس هذا ما أتقصده، ولكن في بعض الأحيان لا يكون هناك حاجة لوجود "موديل" في الكليب.
*ما الرسالة من كليب رويدا؟
الكليب يُظهر ما الذي سيحصل لكل من يرى النتيجة بعد الخيانة، لذلك نترك النتيجة مفتوحة لكل من سيشاهد الكليب.
وعن المواقف الطريفة التي واجهتهم خلال التصوير قال (ضاحكًا): "نصور ببناية مهجورة ومكان بعيد غير معروف، وبطبيعة الحال هناك نوع من الرهاب الذي من الممكن أن يحصل في هذه الأماكن".

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X