أصالة تهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أخيراً وتعليقات جمهورها صادمة

أصالة
أصالة
أصالة وشيرين من كواليس شيري ستديو
أصالة وشيرين ومنة شلبي
تهنئة أصالة لشيرين وحسام وتعليقات الجمهور صادمة
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
7 صور

يبدو أن المطربة السورية أصالة انتبهت أخيراً لحساسية عدم تقديم التهنئة لصديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد زواجها من المطرب حسام حبيب، وتداركت الموقف بعدما نشرت شيرين أول صورة رسمية من حفل الزفاف، فقامت بإعادة مشاركتها مع تقديم تهنئة بسيطة، ولكن اللافت أن جمهور أصالة عاتبها بشدة.

أصالة تجاهلت احتفال شيرين بزفافها 48 ساعة كاملة، وسط تسريبات عن وجود أزمة مكتومة بين شيرين والعديد من صديقاتها داخل الوسط الفني، بسبب عدم دعوتهن لحضور حفل الزفاف وإخفاء النبأ عنهن، ولكن مع نشر أول صورة رسمية من حفل الزفاف، قدمت أصالة التهنئة قائلة: شيري وحسام وكأنّكم لبعض خلقتوا ... اللَّه يسعدكم ويخلّيكم لبعض العمر كلّه #شيري&حسام.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


جمهور أصالة عاتبها بشدة بعد التهنئة، وأكدوا أنهم كانوا يحترمون صمتها بمواجهة ما حدث من كذب وإنكار ثم إشهار للزواج، وأكدوا أن حسام غير لائق لشيرين وتوقفوا أمام تصرفات الأخيرة المتحمسة حد التهور في الكشف عن حبها لزوجها، وقال متابع: ايه النفاق ده مش لايقين لبعض خالص ايه العيل الي مجوزاه ده وعماله تحضن وتبوس فيه كل شويه اكنه ابنها .

بينما توقفت عدة تعليقات لتستفسر عن أسباب غيابها عن حفل الزفاف، وهل كانت تعلم مسبقاً بوجود قصة حب بين حسام وشيرين، واللطيف أنّ البعض توقف أمام دعوة أصالة سابقاً لشيرين بالزواج وإنجاب توأمين أثناء مشاركتها في برنامج شيري استديو، وطالبوها بالدعاء لزميلتيها سميرة سعيد وأنغام!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"