فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: عائلة سعاد حسني تمنح لقب "السندريلا" للفنانة نسرين طافش

نسرين طافش تتسلم درع السندريلا
نسرين طافش
نسرين طافش والفنانة لبنى عبد العزيز
نسرين طافش
نسرين طافش وشقيقة سعاد حسني
نسرين طافش
نسرين طافش والفنانة لبنى عبد العزيز
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش

منحت عائلة الفنانة الراحلة سعاد حسني لقب السندريلا إلى الفنانة السورية نسرين طافش، تقديرًا، عن دورها في مسلسل "شوق" ومجمل أعمالها الفنية برعاية uniart التابع للأمم المتحدة للفنون بمنطقة الشرق وشمال أفريقيا.

نسرين طافش
نسرين طافش والفنانة لبنى عبد العزيز

نسرين عبّرت لشقيقة سعاد حسني السيدة جانجاه، عن سعادتها بحصولها على جائزة تحمل اسم أسطورة فنية مثل سعاد حسني، وأوضحت أنها قررت الاستقرار بالقاهرة مؤخرًا، وتستعد قريبًا للإعلان عن مشاريع فنية عدة من بطولتها ستبدأ تصويرها قريبًا.

شارك في الحفل الفنانة لبنى عبد العزيز، ووجهت لها نسرين رسالة خاصة قالت فيها: مع الزمن الجميل كلّه، الأسطورة القديرة لبنى عبد العزيز إحدى ملهماتي، سعدت جدًّا بلقائها يوم أمس .. الجميلة التي أجادت الأدوار الدرامية والكوميدية ببراعة على حد سواء .. رقتها.. لطفها.. وطيبتها، والحب اللي في عيونها، لا زال فيه البريق ذاته، لم يتغيّر ولم يخفت أبدًا .. هالة حضورها بقيت متوهجة بشغف الفن، ذلك الشغف الذي يُخلق مع الروح .. الله يطوّل بعمرها وبأعمار كل الفنانين القديرين اللي تعلّمنا منهم الحب .. حب الحياة، وحب الفن، وحب الناس.. والسلام لأرواح العمالقة الراحلين الذين سيبقى فنّهم خالدًا في قلوب محبيهم.

كيفانش تاتليتوغ بـ "لوك" مميز يكشف مشروعه الدرامي الجديد

بريانكا شوبرا في إيرلندا لإنهاء تصوير Quantico

فيديو: أفلام غادرت المنافسة على إيرادات 2018 بأمر الجمهور

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X