فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام عبد الغفور بالفيديو: أرفض القبلات في الأفلام "لأني بقرف" وأعذر خيانة الرجل "بشرط"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وسمر يسري
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وسمر يسري
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وسمر يسري
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وسمر يسري
سمر يسري
ريهام عبد الغفور

اعترفت الفنانة ريهام عبد الغفور بأنها صارت أكثر جرأة في اختيار أدوارها وملابسها، وتخلت عن موقفها المتشدد. وقالت إنها لا تمانع في ارتداء المايوه داخل الأعمال الفنية، ولكنها ترفض تقديم مشاهد القبلات لأنها "تقرف"، كما كشفت عن تسامحها مع خيانة الرجل لزوجته، بشرط واحد فقط أن تكون زوجته مقصرة معه!!
وأضافت ريهام، في تصريحات لبرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، أن اختيارها الأدوار التمثيلية تغيّر عما كان عليه في السابق بعد الخبرة التي اكتسبتها خلال مشوارها الفنى، مشيرة إلى أنها تخلت عن الفكر السطحي إلى العقلانية في اختيار الأدوار.

واعترفت أن حبها للسينما جعلها تقبل أفلاما كثيرة ليست راضية عن بعضها، لافتة إلى أنها الآن تعمل على تطوير نفسها واختيار الأدوار التي تتماشى وطريقة نظرتها للحياة، بعد الخبرة الفنية التى اكتسبتها.






ورداً على سؤال مقدمة البرنامج بشأن قبولها دورا فنيا ترتدي خلاله "مايوه"، أو مشهدا فيه "قبلات"، قالت ريهام: "البوس لأ"، واستكملت حديثها ضاحكة: "البوس لأ.. لأنى بقرف"، وأكدت أنها لا تقبل الأدوار التي بها قبلات لأسباب شخصية.


وأشارت ريهام عبد الغفور إلى أنها تتقبل خيانة الرجل إذا كانت زوجته مقصرة بحقه، ولكنه بنفس الوقت رفضت تبرير أية خيانة لزوجها وقالت: لو لقيته متجوز دلوقتي هخرب بيته لأني مش حاسة إنه فى سبب يخليه يعمل كده لأني مش مقصرة معاه فى حاجة.. ولو حاسة إنى مقصرة معاه فى موضوع ما هعذره.



وكشفت أنها تزوجت فى سن صغيرة، وتطلقت فى سن صغيرة، وكان هذا ما أهانها منذ 11 عاما، وقالت: "إحنا الـ 2 كنا صغيرين فى السن والمسؤولية كانت كبيرة عينا، وهو خاني وكان استيعابي للموقف شديد ومدتهوش فرصه تانية"، مستكملة: "لكن تزوجت من شخص آخر قريب مني فى الشخصية والطباع والمبادئ والثقافة وكل شي".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X