وصية زوجة سعودية تأسر القلوب

نشر زوج مواطنة سعودية وصيتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وصية نورة أحمد حمد الأحيدب
وصية زوجة سعودية تأسر قلوب رواد مواقع التواصل
4 صور

أسرت وصية، كتبتها مواطنة سعودية في لحظاتها الأخيرة، قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دعوا الله بأن يرحم نورة، ويسكنها فسيح جناته.
ونشر زوج مواطنة سعودية وصيتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأوصت نورة أحمد حمد الأحيدب قبل وفاتها بعدم إقامة عزاء لها، لأن في ذلك مشقَّة على أهل المتوفى، وقالت في وصيتها: "أوصي مَن تركت من أهلي ومَن قرأ هذه الوصية، ومَن كان عندي في حالة وفاتي بتلقيني الشهادة، وأوصي أبنائي، ومَن قرأ وصيتي، ألا يقام لي عزاء كما جرت العادة عند الناس، لأن في ذلك مشقة على أهل المتوفى".
وأضافت "أوصي أولادي بألا ينسوني من الدعاء والصدقة، ومَن اقتدر منهم بأن يقدموا لي أعمالاً لا تنقطع، مثل بناء مسجد، أو سقيا ماء، أو دعم العلم الصالح النافع، أو ما يراه مناسباً".
واختتمت نورة وصيتها "أوصي أبنائي بأن يكونوا يداً واحدة، وأن يساعد القوي منهم الضعيف، وألا تعوقهم الحياة بمشاغلها، وأن يتواصوا بينهم بالصلاح، وأوصي بناتي بالستر والحشمة والاقتداء بالصالحات".
كلمات مؤثرة من مواطنة في أيامها الأخيرة، كان لها وقع مؤثر في نفوس نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دعوا الله لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان على فراقها.