فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فنان العرب محمد عبده يلفت انتباه زوار حفل دار الأوبرا بالرياض

محمد عبده
جانب من اطلالة محمد عبده في دار الأوبرا في القاهرة
جانب من اطلالة محمد عبده في دار الأوبرا في القاهرة
صورة للهيئة العامة للثقافة تزينت عند المدخل

لفتت الصور المعروضة في المعرض المصاحب الزائرين لحفل الأوبرا المصرية نظراً لأهمية محتوى الصور التي تضمنت أيضاً صوراً فنية، وشكلت صورة فنان العرب محمد عبده العلامة الفارقة وذلك عندما صدح صوته على مسرح الأوبرا في القاهره في شهر مايو العام الماضي .
وتم عرض صورته وهو يغني وخلفه فرقة الأوركسترا التي صاحبته، ومن الذكريات الجميلة في حفلته في مصر والتي استذكرها الحاضرون عندما منحت له الجامعة الأمريكية الدولية للدراسات المتخصصة شهادة دكتوراه فخرية له ولكل من الموسيقار طلال، والشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن وذلك تقديراً لما قدموه من عطاء فني خلال مسيرتهم الرائعة.
وتسابق الحاضرون في التقاط صوره التي عرضت ومنهم من التقط صورة "السيلفي" كذكريات محبة واتضحت المشاعر الممتلئة بالأحاسيس وتبين الحس الفني المرهف لدى الحاضرين، في ظل السلطنة الفنية المصرية التي سترسم أجمل رسمة وأبهى طله بفرقة الأوركسترا المكونه من 45 عازفاً.
ومن الذكريات الجميلة التي احتضنها حفل فنان العرب في دار الأوبرا هي غناؤه لأعماله في البوم "رماد المصابيح" الذي طرح قبل حفلته العام الماضي .
يشار إلى أن فرقة دار الأوبرا المصرية تتواجد لأول مرة في تاريخ السعودية لتعزف أجمل المقطوعات الموسيقية لفنانين الزمن الجميل والجيل الذهبي بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وسيستمر الحفل على مدى يومين اليوم الأربعاء وغداً الخميس، ويبدأ العرض الموسيقي من الساعة الثاسعه مساء إلى قبل منتصف الليل، ووجهت الدعوة " عامة " لكل من الجنسين ليستمتعوا بلحظات من الفن الأصيل .

بالفيديو: انهيار والدة وئام الدحماني خلال تشييعها

بسريّة تامة لبلبة تجري عملية جراحية في فرنسا

بالفيديو: آثار الحكيم تعلن اعتزال الفن نهائياً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X