فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلاف فواخرجي تزور نادية لطفي في المستشفى وتصفها بكلمات مؤثّرة

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي مع نادية لطفي

زارت الفنانة سلاف فواخرجي النجمة الكبيرة نادية لطفي في المستشفى التي تتلقى فيها العلاج حاليًّا، ونشرت سلاف صورتها بصحبة بطلة فيلم "النظارة السوداء" وكتبت تعليقًا عليها: "فنانة الزمن الجميل الذي لن يعود، جميلة الجميلات كانت وستبقى.. انتظرت لقاءك بفارغ الصبر، وبعد كل هاتف بيننا تزيد حماستي لأراكِ ، لألمس بيدي سحرًا على هيئة بشر، لأتعرّف عن قرب إلى شخصيتكِ التي فاقت جمالكِ ، وكان لي ما حلمت وما أردت.

 سلاف فواخرجي ونادية لطفي

وأضافت سلاف في تعليقها المنشور على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام": في ساعتين من عمر التاريخ منحتيهما لي رغم عزوفكِ عن رؤية العشرات بل المئات ، تعلمت منكِ ما قد يحتاج إلى سنة من الحياة والتجربة، والاكتشاف والقراءة والمشاهدة ، واحتفظت في وجداني بكل ما قلتِه عن الفن والتمثيل، والصدق والإخلاص، والحكمة والنجومية، والمسؤولية والإنسانية، والكثير في حب الناس، والكثير الكثير في حب الوطن ، وتاريخكِ الفني والانساني والنضالي يشهد لكِ سيدتي ... أخجلتِني بتواضعكِ الذي لم أرَ له مثيلًا ، وبمحبّتك التي غمرتِني بها ... فعندما تقول ناديا لطفي لي إنّ حلمها قد تحقّق برؤيتي ، فما عسايَ أنا أن أقول ؟
وأنهت تعليقها قائلة: "لم أصدّق هذه الجملة التي كتبتها بخط يدها ، وبتّ أمامها طفلة صغيرة لا تسعها الدنيا من الفرح، ولا تمتلك الكلمات في حضرة الهرم الذي يسمى نادية لطفي".

 

جانسو ديري تتعرض للسرقة وخسائرها فادحة

سلطان العبدالمحسن مخرج كليب بلقيس "النفسية محتاجة": لم أسىء إلى السعوديين والكليب صوّر في بيروت

لقطات طريفة: النجمات العربيات وبناتهن

هل يعود مسلسل "محمد الفاتح" إلى الشاشة رغم إيقافه؟

تفاصيل الليلة الحالمة في حفل دار الأوبر المصرية الذي يقام للمرة الأولى بالسعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X