أساور من الذهب الأبيض والماس تزيد إطلالتك تألقاً

سوار من الذهب الأبيض والماس من أكيليس
سوار من الذهب الأبيض والماس من شوبارد
سوار من الذهب الأبيض والماس من دي غريزوغونو
سوار من الذهب الأبيض والماس من لويس فويتون
سوار من الذهب الأبيض والماس من شانيل
سوار من الذهب الأبيض والماس من ميسيكا
سوار من الذهب الأبيض والماس من بولغري
8 صور

موديلات اساور ذهبية متنوّعة قدّمتها دور المجوهرات العالمية ضمن أحدث مجموعاتها لهذا الموسم. ويعتبر السوار من قطع المجوهرات التي تضفي سحراً وأنوثة على إطلالة السيدة.
سواء اخترته عريضاً، رفيعاً، أو متوسط الحجم... من الذهب الأصفر أو الأبيض... مرصّعاً بالماس أو بالأحجار الملوّنة.. يبقى تأثير السوار السحر بارزاً في إطلالتك. وفي المجموعة التي اخترناها لك اليوم، طغى الذهب الأبيض والماس على التصاميم فبدت أكثر إشراقاً ونعومة.

ميسيكا Messik

اختاري سوارك من الذهب الأبيض والماس، فهذا الثنائي أثبت نجاحاً باهراً على كافة المجوهرات. بإمكانك أن تختاري تصميماً جريئاً ومميزاً كالذي قدّمته دار شانيل CHANEL في مجموعتها سو لو سيني دي ليون Sous Le Signe Du Lion والذي تزيّن بمجسّم الأسد فبدا في غاية الفخامة.

شانيل CHANEL

أو السوار الفاخر الذي قدّمته دار شوبارد Chopard والذي جاء على شكل ثريا متدلية. هذا التصميم بإمكانك أن تتألقي به في أفخر المناسبات ويكفي أن تضعيه في معصمك كي تلفتي أنظار الجميع إلى إطلالتك.

شوبارد Chopard

وقد تكون صاحبة خيارات كلاسيكية وتعشقين التصاميم الناعمة، عندها ننصحك باختيار سوار بي زيرو وان B.Zero من بولغري Bulgari أو سوار بلوسوم Blossom من لويس فويتون Louis Vuitton، فهذه التصاميم تجمع بين الأناقة والفخامة والنعومة في وقت واحد.

لويس فويتون Louis Vuitton
احرصي على أن يكون في مجموعة مجوهراتك سواراً  من الذهب الأبيض والماس فهو يزيد من شبابية إطلالتك ويمنحها لمسة مشرقة.

تابعي أيضاً:

عقود ماسية تليق بسهرات صيف 2018

موديلات مجوهرات مستوحاة من عناصر الطبيعة

موديلات اقراط ناعمة مرصّعة بالأحجار