تدشين سينما فوكس غدآ في مجمع الرياض بارك

ستشمل على سينما مخصصه للأطفال بواقع 40 مقعد
سينما فوكس تفوز بالرخصه الثانيه للسينما بالسعوديه
يحتوي مجمع الرياض بارك على 4 صالات
الرئيس التنفيذي لسينما فوكس بالسعوديه محمد الهاشمي مع الدكتور عواد العواد وفوز فوكس بالرخصه الثانيه بالمملكه
تضم كل قاعه 200 مقعد
تعد سينما فوكس من أكبر الشاشات اليينمائسه بالوطن العربي
تتضمن أيضآ على تقنية آيماكس
7 صور

برعايه كريمه من وزير الثقافة والإعلام ، رئيس مجلس إدارة الهيئه العامه للإعلام المرئي والمسموع الدكتور عواد العواد تفتتح غدآ سينما " فوكس " الفائزه بالرخصه الثانيه لتشغيل دور السينما بالمملكه ، والتي تم منحها في منتصف الشهر الحالي .

سينما فوكس في السعودية

 

 

 

 

 

 

 

 


وتعد فوكس سينما أكبر مشغل للسينما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأول مشغل سينمائي إقليمي في المملكه ، وتستثمر مجموعة " الفطيم " مايقارب 2 مليار في قطاع السينما لافتتاح 600 شاشة عرض سينمائي بالإضافه إلي توفير 3000 فرصة عمل وذلك في خلال الخمس سنوات القادمه .

السينما السعودية تشهد إنشاء 20 صالة في الشرقية


وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضه السيد " الآن بجاني " الذي أكد في تقارير صحفيه بأن الشركه تتطلع للتوسع بالسوق السعودي ، واصفآ المستهلك بأنه شغوف بالسينما وأن السعوديين من أكبر الحضور في صالات السينما في دول المنطقه .

وأخيراً.. السينما في السعودية


وسيدشن الإفتتاح السيد ماجد الفطيم الرئيس التنفيذي لسينما فوكس بالسعوديه محمد الهاشمي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويضم مجمع الرياض بارك عدة محلات تجاريه ومطاعم ومقاهي ومركز ماجيك بلانيت العائلي وسيتخللها حفل إنطلاق سينما " فوكس " والتي تضم 4 صالات عرض سينمائيه وستحتوي كل صالة عرض على 200 مقعد بالإضافه إلى صالة عرض مخصصه للأطفال تحتوي على 40 مقعد ، وسيتوفر محتوى متنوع يشمل الأفلام الكرتونيه والأفلام التعليميه والعائليه .

كيف ينظر النقاد لمستقبل السينما السعودية؟


وتعد فوكس سينما الرائده في الوطن العربي لامتلاكها أكثر من 130 شاشة سينما بما في ذلك إماكس مع الليزر وقاعة 4DX وهو ماجعل من اسمها يشار إليه بالبنان في المجال السينمائي والتي تعمل على تحقيق خطط طموحة في تقديم تجربة سينما عالمية المستوى شاملة ومتطورة في السعودية، ودعم المواهب الشابة في جميع أنحاء المملكة لتطوير الفنون السمعية والبصرية.

كراسي الاطفال في كل صالة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دراسة: مستقبل مزدهر لصناعة السينما السعودية


يشار إلى أن " فوكس سينما " فازت بالرخصه الثانيه لها وذلك بعد تدشين شركة AMC على رخصة لافتتاح أول سينما في السعوديه الأسبوع الماضي في مركز الملك عبد الله المالي .

من جانبه دشنت الهيئه العامه للإعلام المرئي والمسموع عبر موقع وسائل التواصل الإجتماعي تويتر حساب " السينما السعوديه " والتي تستعرض فيه جميع أخبار السينما ومعلوماتها في السعوديه ، واللوائح والمستجدات السينمائيه .