فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلة حنة سارة الودعاني تثير الجدل: إطلالة بالذهب

سارة الودعاني
سارة الودعاني
سارة الودعاني
سارة الودعاني

أثارت سارة الودعاني الجدل من جديد بحفل ليلة الحنة الخاصة بها ، لناحية السخاء الذي ميّز كل شيء، بما فيها اللوك والفستان والمصوغات الذهبية، وتفاصيل الزينة والديكورات والطعام والضيافة.
ولقد حرصت سارة الودعاني على أن يكون حفل ليلة الحنة مستوحى من التراث التقليدي الخليجي، بما فيها الديكورات التي تميزت بطابعها القديم، والزفة، والمجوهرات والمصوغات الذهبية، التي زيّنت رأسها وعنقها ويدها وخصرها.

حفل ليلة حنة سارة الودعاني أثار الفضول مجددًا، لمعرفة هيوية الرجل الذي ارتبطت به، وحجم ثروته والمنطقة التي ينتمي إليها، خصوصًا وأنها لا تزال تتكتم بالكشف عن هويته. فهناك من اعتبر أنّ حفل ليلة حنّتها يُعتمد في المنطقة الشرقية، وآخرون أشاروا إلى أنه يتميّز بطابعه البحريني، بينما قال البعض إنها بالغت بالتزيّن بالذهب، في حين تساءل آخرون :هل هي حفلة ليلة حنة أم حفل الجنادرية؟

 

وكانت قد انتشرت شائعة قبل أيام عدة، تشير إلى إنفصال سارة عن عريسها ، ردت عليها عبر "سناب شات" قائلة " يا رب تتسهّل ليلة الحنّة، ما بقى إلا كم يوم متوترة. خاطري تنبسطون مرة"، للتأكيد على أنها لا تزال مرتبطة، وذلك بعدما أصبح خبر طلاقها "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.


وكانت سارة الودعاني قد عقدت قرانها في شهر نيسان/أبريل الماضي، من دون أن تعلن اسم زوجها، أو أن تكشف عن هويته، مكتفية بنشر فيديو وهو يُدخل خاتم الزواج في إصبعها، وعللت السبب بقولها إنها لو كانت تريد الزواج برجل مشهور لكانت فعلت، ولكنّ مسألة زواجها خاصة جدًّا ولا تفيد الناس بشيء، موضحة أنها تفضل الخصوصية في هذا الموضوع، لذلك هي ترفض الكشف عن هوية العريس.

أخيراً.. الكشف عن إسم الطفل الملكي الثالث لـ الأمير وليام وكيت ميدلتون

سلطان العبدالمحسن مخرج كليب بلقيس "النفسية محتاجة": لم أسىء إلى السعوديين والكليب صوّر في بيروت

شوق لـ"سيدتي نت": لهذا السبب أمضيت فترة من حياتي على كرسي متحرّك وأبحث عن أمي منذ 33 عاماً

عائلة الـ DJ السويدي أفيتشي تؤكد: موته كان انتحاراً

بوراك أوزجيفيت يرغم كرم بورسين على الالتزام بهذا الشرط في فيلم "الروح فداء"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X