فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاتب "جوليا" ينفي ما يحكى عن تشابه بين دور ماغي بو غصن وأمل عرفة

ماغي بو غصن من مسلسل جوليا
أمل عرفة من مسلسل سايكو
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
أمل عرفة من مسلسل سايكو
امل عرفة مسلسل سايكو
أمل عرفة من مسلسل سايكو

تمّ تداول معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل "جوليا " الذي تؤدي بطولته الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بالشراكة مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب مشابه لا بل أن فكرته مأخوذة من مسلسل "سايكو" من تأليف وبطولة الممثلة أمل عرفة .

وقالت المعلومات التي تداولها روّاد مواقع التواصل إنّ ماغي التي ستؤدي عشر شخصيات في المسلسل تشابه أمل التي تؤدي خمس شخصيات في مسلسل " سايكو " الذي كان جاهزاً للعرض من الموسم الماضي إلى أن تم تأجيله للموسم الحالي.

بدوره مازن طه كاتب مسلسل " جوليا " قال في تعليقه على الموضوع : "مع الاحترام الشديد لكل الناس اللي علقت انا بحب وضح بعض النقاط اولا ما في اي تشابه بين المسلسلين .. تانيا فكرة جوليا مكتوبة من عدة سنوات وامل راح تتأكد من هالشي بس ينعرض العمل لأنو سبق وحكينا بالفكرة بجلسة مع عدد من الاصدقاء من ثلاث سنوات اثناء تصوير مدرسة الحب في بيروت ".

وأضاف مازن : " ثالثا لا جدوى من اطلاق الاحكام المسبقة والعرض بعد ايام .. رابعا من حق اي ممثل او ممثلة لعب عدة شخصيات وهذه الحالة ليست حكرا على احد فقد فعلها الكثير من قبل واخيرا اتمنى النجاح للصديقة امل عرفة في مسلسل سايكو وشكرا للجميع ".

يشار إلى أن مسلسل " سايكو " سيعرض في رمضان 2018 وهو من بطولة امل عرفة و فادي صبيح و أيمن رضا و يشارك به ضيوف ومنهم مروان خوري و باسم ياخور و آخرين .

كذلك سيعرض " جوليا " في رمضان 2018 وهو من بطولة ماغي بو غصن و قيس الشيخ نجيب وبمشاركة مجموعة من النجوم .

مشاهير عرب من مواليد برج الحوت.. تعرفوا إليهم

سارة الودعاني تردّ على منتقدي حفل ليلة حنتها و تطلّ كمذيعة في رمضان

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X