اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في مؤتمر إطلاقهما: هل سيواجه مسلسل "تانغو" "الهيبة" في رمضان.. ويتحول مسلسل "جوليا" لفيلم سينمائي؟

ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان
سيلفي بين ليليا الأطرش ووسام صباغ
من أجواء المؤتمر الصحفي
دانييلا رحمة والمخرج رامي العلي
وسام صباغ
من أجواء المؤتمر الصحفي
طلال الجردي
ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب خلال المؤتمر
باسل خياط
من أجواء المؤتمر الصحفي
دانييلا رحمة
رامي العلي
ماغي بو غصن
يوسف حداد
ماغي تتوسط قيس وزوجها جمال سنان
باسم مغنية وجمال سنان
باسم مغنية
لقطة عفوية تجمع قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن
ماغي بوغصن
باسم مغنية ورامي العلي وطلال الجردي وباسل خياط
قيس الشيخ نجيب
22 صور

رغم أن لبنان كان منشغلاً أمس بالإنتخابات النيابية، استطاع القيمون على مؤتمر إطلاق مسلسلي "تانغو" و"جوليا" جمع عدد كبير من ممثلي العملين، وسط حضور كثيف لوسائل الإعلام المحلية والعربية، وبحضور عرابهم المنتج جمال سنان.
كما كان حضور بيار ضاهر رئيس مجلس إدارة "lbci" التي ستعرض شاشتها المسلسلين محبباً، لاسيما بعد أن تحولت هذه المحطة إلى قبلة للأعمال الدرامية في لبنان.


من مسلسل "جوليا" حضر كل من قيس الشيخ نجيب، ماغي بو غصن، ليليا الأطرش، وسام صباغ، وغابت كل من تقلا شمعون لوجودها خارج لبنان، وجيسي عبدو التي تعذر حضورها إلى المؤتمر لضرورة إنهاء مشهد تصوير لها في "جوليا" في منطقة بعيدة عن العاصمة، ولم يكن هناك أي إمكانية لوقفها التصوير هي والممثلة مي صايغ حسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي نت". بالإضافة إلى الكاتب مازن طه والمخرج إيلي حبيب. وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي حول طبيب يدخل في الكثير من المشاكل بسبب طليقته، وخاصًة عندما تكتشف علاقته بامرأة أخرى.


ومن مسلسل "تانغو" حضر كل من باسل خياط، ودانييلا رحمة، ويوسف حداد، وطلال الجردي، وسجل غياب دانا مارديني لارتباطها بعمل آخر. ويتناول المسلسل قصة حب تجمع بين رباعي من راقصي التانغو، يتحدثون فيها عن طريقة الحب وكيفية التعامل مع الحبيب، وكل واحد منهم يرى الحب بطريقته التي تختلف عن الآخر".


افتتح المؤتمر بكلمة ترحيب من مقدم الحفل الزميل علاء مرعب ثم أعرب المنتج جمال سنان عن فخره بتقديم عملين ضخمين، مشيراً إلى أن "تانغو" قوي جداً، ورافضاً في معرض رده على سؤال، أنه سيكون في منافسة مع مسلسل "الهيبة"، وإمكانية عرضه في نفس التوقيت، تاركاً هذه المهمة للمحطة التي ستعرض العمل.
وتابع: "جوليا" عمل كوميدي وباعتقادي الناس تحتاج إلى هذه النوعية من المسلسلات في رمضان، وبطبعي أفضل الأعمال القريبة على قلبي". ثم انتقل الحديث إلى بيار الضاهر الذي قال:" إن مسلسلاتنا بات بإمكانها أن تنافس الانتاجات العالمية"، وبدأنا ندخل إلى العالمية، وواحد من المنتجين جمال سنان يقوم بنوعية أعمال جيدة من القصة والإخراج و يرفع التحدي بالإنتاج الذي من المفترض أن يكون من مسؤولية الدولة ويبدو أن المنتجين يسلكون هذا الأمر". كما كشف الضاهر أنه "بعد رمضان سيتمّ عرض مسلسلي"سوالي" و "ثورة الفلاحين" من إنتاج سنان أيضاً".


ثم تم اطلاق "البرومو" الرسمي للعمل، قبل أن يتنقل الكلام بين أبطال المسلسل ليتحدث كل واحد عن دوره بشكل مبسط، وتأكيد من منتجه على أن العمل لن يتحول إلى فيلم سينمائي كنظيره "كراميل" وتمّ إطلاق تتر المسلسل "عم بتغير" بصوت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد ساعتين من عقد المؤتمر".

وتحدث باسل خياط عن أن "ما يميز "تانغو" هو أنه يندرج في إطار الدراما التشويقية ضمن إطار درامي، التي تجمع بين علاقات الرجل والمرأة، رافضاً من قال له إن يلعب دور راقص "تانغو" في المسلسل، ومشدداً على أن الدور مركب بشخصية يعرفها الجمهور مسبقاً عنه، ولكن بقالب جديد ومشوق".


واعتبر خياط أن المخرج هو اليد العليا للمسلسل، وهو لا يتجاوز صلاحيات المشهد، فقط يقوم بتفضيل بعض الكلام هنا، أو التزام الصمت في مكان معين.
كذلك تمّ عرض برومو المسلسل الذي نال حصة الأسد في المؤتمر، خصوصاً وأن الأضواء تركزت على دانييلا التي تخوض لأول مرة التمثيل وببطولة مطلقة إلى جانب ممثل كبير كباسل أكدت خلال المؤتمر أن "أول مشهد صورته قاموا بالتصفيق لها". وتابعت: "أحب التمثيل كثيراً، وآمل أن يحبني الجمهور، والمخرج رامي حنا ساعدني كثيراً".


وبعد انتهاء المؤتمر أجرى النجوم مقابلات لصالح الوسائل الإعلامية، وظهر واضحاً الإنسجام بين الممثلين كافة حتى من لا يمثلون معاً في نفس المسلسل. لقاءات مصورة من المؤتمر ولقاءات مع النجوم وماذا قال كل واحد عن دوره، وما هي الأمور الصعبة التي رافقتهم خلال التصوير، وما الذي ضايق باسل خياط بعد انتهاء المؤتمر، تتابعونها قريباً على موقعنا).

"سيدتي نت" في قلب الحدث.. افتتاح صالة العرض السينمائي الثانية في السعودية


ماذا يقول أبطال الدراما الخليجيّة "الخطايا العشر" عن أدوارهم؟


غياب ساروهان هونيل عن حفل زفاف شقيقته بسبب خلاف كبير بينهما


ذا فويس: بكاء اليسا ومحمد حماقي يواسيها بهذه الطريقة واحلام منهمكة بـ هند البحرينية


"سيدتي" تكشف تفاصيل حفل محمد عبده وأنغام في دار الأوبرا المصرية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"