حملة للمطالبة بمسلسل أمل عرفة في رمضان والأخيرة توضح مصير "سايكو"

أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
7 صور

أطلق معجبو النجمة السورية أمل عرفة حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بعرض مسلسل " سايكو " من تأليف أمل عرفة بالشراكة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي.

وكانت معلومات قد صدرت من الشركة المنتجة تفيد بتأجيل عرض مسلسل " سايكو " لما بعد شهر رمضان المبارك ليكون التأجيل هو الثاني للعمل بعد تأجيل عرضه في شهر رمضان 2017 .

بدورها أمل تفاعلت مع مطالبات معجبيها وأوضحت حقيقة تأجيل عرض المسلسل حيث قالت في تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على " فيسبوك " : الى من يهمه الامر وبعد شكري واعتزازي بكللللللل من يطالب بعرض سايكو برمضان وإطلاق هاشتاغ خاص بهذا الامر يجب علي ان أوضح انه لا شيئ محسوم حتى اللحظة بشأن العرض خلال شهر رمضان المبارك.... لكن كعرض من المؤكد أنه سيعرض ربما خارج رمضان ...وخارج رمضان لا يعني اطلاقا انه خارج المنافسة ،... وأتمنى التوفيق للجميع .. التوقيع .. شركة الأمل .. شركة زوى وحدنا المخولون بأي تصريح يخص سايكو فقط لااااااااا غير ".

وكانت أمل قد أشارت في احد تعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تقليد بوستر مسلسل " جوليا " لمسلسلها " سايكو " وهو ما تم الحديث عنه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود تشابه في فكرة العملين وقالت أمل : " والله قد بالغتم في التقليد المُشترى ف...... تحلمو .... ولتحلمو .... ولتحلمو......... مازال في جعبتي الفقيرة زادٌ فني وثقافي كبيرررررررر لابدّٓ أن يبصر النور يوماً...... ".

في حين كان الكاتب مازن طه كاتب مسلسل " جوليا " للنجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد أوضح أنه لا يوجد تشابه بين العملين وأن فكرة تواجد ممثل بأكثر من شخصية في عمل واحد أمر طبيعي .

مهرجان "كان" 2018: دورة نسائية بامتياز واللبنانية نادين لبكي أول عربية تنافس على السعفة الذهبية

فيديو: عرض الفيلم المصري "يوم الدين" اليوم في المسابقة الرسمية لمهرجان كان

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على البراءة: لا يمكن الإساءة إلى وطن أعيش فيه ومن أجله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"