فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل اعتذر الإعلامي مشاري بوياس من حياة الفهد أم أنه هاجمها مجدداً؟

حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
مشاري بويابس
حياة الفهد

بعد هجومه عليها، أطل الإعلامي الكويتي مشاري بويابس مجدداً وقدم اعتذاره للفنانة حياة الفهد، معتبراً أنها رمز من رموز الفن الكويتي، ولكنه في الوقت نفسه حاول التلميح، بطريقة غير مباشرة، بأنه يقدّر ما كانت تقدمه حياة الفهد في الماضي، حيث أشار إلى أن كل ما يقدم حالياً هو مجرّد "كلام فاضي"، وكأنه حاول القول إنه حتى أعمال حياة الفهد الحالية لا قيمة لها.



وقال مشاري بوياس في فيديو مسجل "مشاري بويابس يحب حياة الفهد، ويعتبرها من رموز الفن في الكويت، ومثلها سعاد العبدالله، وسعد الفرج، ومريم الصالح، وهدى حسين، وخالد العبيد، وكوكبة من النجوم، لكن أنا إنتقدت رأياً قالته، ورددت عليه، أنا صح هي صح، أنا غلط هي غلط، هو رأي ووجهة نظر، لكن لأم سوزان كل الاحترام والتقدير، فهي من الزمن الجميل، ومن ريحة الطيبين، ومن يقول لي إنني قلت إنها قدمت مسلسلاً غير جيد، فهذه ليست مشكلة، فهي حياة الفهد "رقية وسبيكة"، و"خرج ولم يعد"، و"إلى أبي وأمي مع التحية"، و"الثمار الطيب". إنها تاريخ ونحن جيل كبر ورضع على "ريا وسبيكة" و"خالتي قماشة" و"محرومة ومبروكة" و"همس ومدينة الرياح". هؤلاء هم النجوم وهذا هو الفن، وما يقدم حالياً كلام فاضي".

وكان الإعلامي والمغرد الكويتي مشاري بويابس قد شنّ قبل يومين هجوماً على الفنانة حياة الفهد، على خلفية تصريحات إعتبرت فيها أن بعض الممثلين الذين يطلون عبر السوشيال ميديا عار على الدولة، وقال "أنت منذ أربع سنوات تتقاضين 700 الف أو 800 ألف أو 900 الف على المسلسل، ويمرّ مرور الكرام، لا نصّ ولا إخراج. الفلوس ليست كل شيء، وعندما لا تجدين النص المناسب لك ولتاريخك فليس بالضرورة أن تمثلي. اما بالنسبة لمن تقولين عنهم عار على الدولة، فكان من الأفضل أن تحددي كلامك، بدل ان تقولي كلامك في شكل عام".

مهرجان "كان" 2018: دورة نسائية بامتياز واللبنانية نادين لبكي أول عربية تنافس على السعفة الذهبية

فيديو: عرض الفيلم المصري "يوم الدين" اليوم في المسابقة الرسمية لمهرجان كان

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على البراءة: لا يمكن الإساءة إلى وطن أعيش فيه ومن أجله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X