أليس عبد العزيز عروس الموسم وفستان زفافها مفاجأة!

عقد القران
عقد القران
أليس عبد العزيز
حفلة ما قبل الزفاف
أليس عبد العزيز
شقيقات أليس عبد العزيز
نادين عبد العزيز
العروسان علي طليس وأليس عبد العزيز
شقيقات أليس عبد العزيز
عقد القران
11 صور

احتفلت أليس عبد العزيز مساء الأربعاء الفائت، بحفل ما قبل زفافها من شريكها علي طليس، في حفل فخم أقيم في البيال، وأطلت العروس بفستان قصير وناعم من تصميم MaisonGeyanna أظهرها كراقصة الباليه، إضافة إلى ذلك زينت إطلالتها بتسريحة الكعكة، مع اكسسوار على شكل نجوم زيّن تسريحاتها بشكل لافت. وطبقت خبيرة التجميل هيلدا داغر مكياج العروس.

 

عقد قران أليس عبد العزيز
عقد قران أليس عبد العزيز


ونقلت العروس أجواء الحفل في حسابها عبر "انستقرام"، لاسيّما شقيقاتها اللواتي نشرن فيديوات من خلال "إنستا ستوري"، كشف عن أجواء الحفل الذي كان أشبه بعرس رسمي استُهلّ بزفّة العروس والزينة والديكور، وصولًا إلى عدد المعازيم الذي كان كبيرًا.


تفاصيل الزفاف

 أليس عبد العزيز
أليس عبد العزيز


مساء اليوم تحتفل أليس عبد العزيز بزفافها الذي سيقام داخل قاعة البيال أيضًا، واختارت المصمم رامي قاضي لتنفيذ فستان زفافها الذي اعتبره المصمم مفاجأة ومميزاً وسيحدث ضجة واسعة، وبحسب المشرفين على تفاصيل الزفاف الذي وُصف بأنه سيكون زفاف الموسم والأفخم لسنة 2018، فإنّ العروس وشريكها اختارا العديد من الأسماء اللامعة في تنظيم حفلات الزفاف الكبيرة، وسيحضر الحفل العديد من الأسماء والوجوه الشهيرة في عالم الموضة والأزياء.

 

أليس عبد العزيز وعلي طليس
أليس عبد العزيز وعلي طليس


وفي التفاصيل المفصح عنها، فإنّ الحفل غريب وجديد من نوعه في لبنان والشرق الأوسط، بدءًا من فكرة الزينة، وصولًا إلى السيارات التي سترافق العروس، وفي حديث لموقع "سيدتي نت" فضّلت العروس أليس عبد العزيز عدم الإفصاح عن أيّ فكرة، بانتظار اليوم الموعود. ووعدت متابعيها بنقل أحداث الزفاف مباشرةً على قناة يوتيوب، وكل المواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
يُذكر أنّ أليس وعريسها عقدا قرانهما قبل أيام في شمال لبنان، واقتصرت مراسم الحفل على المقربين من العروسين، وارتدت العروس فستانًا ناعمًا من تصميم اللبنانية ريم قشمر، وزينت شعرها بأكسسوار ناعم باللون الأبيض.


منظم الحفل : eyecandy_events
تصوير: brightlightimagephotography
مجوهرات الزفاف: ياسر يونس
مصفف الشعر: assaadhairdesign
طعام وبوفيه الزفاف: le43_catering
شوكولاته الزفاف: flairleb
مكياج العروس : داني كامل

 

أسوأ الكوارث التي حصلت في أعراس الملوك والأميرات

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل