فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تذكرون الفنان ابراهيم نجم الكاميرا الخفية.. هكذا أصبح شكله

ابراهيم نصر في مسلسل فوق السحاب
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر

يشارك الفنان ابراهيم نصر في بطولة مسلسل "فوق السحاب" مع الفنان هاني سلامة وعدد من الفنانين وهو المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

هاني سلامة: سر خوف زوجتي عليّ وهذه تفاصيل مسلسلي ...


وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل بوستر دعائي يحمل صورة الفنان ابراهيم نصر منفرداً من أحد مشاهده بالعمل وبدا الفنان في الصورة بشعر أبيض ومزيد من التجاعيد على وجهه وهي الصورة التي تداولها عد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن الفنان اختفى عن الأنظار لعدة سنوات وكان آخر ظهور له فيلم "اكس لارج" مع الفنان أحمد حلمي كما شارك في بطولة فيلم "الكهف" لكنه لم يحقق أي نجاح يذكر.

ابراهيم نصر

 

 

 

 

 

 


الصورة تم التقاطها من أحد مشاهد العمل حيث يجسد ابراهيم نصر شخصية رجل مسن مما يضطره لوضع الكثير من الماكياج بشكل يومي ليبدو أكبر عمراً مما جعل البعض يتخيلون أن الزمن قد ترك آثاره على النجم الكوميدي الشهير .

بالصور: ستيفاني صليبا أول فنانة تشارك هاني سلامة ...


يذكر أن ابراهيم نصر اشتهر في بداية الألفية بتقديم برنامج "الكاميرا الخفية" الذي حقق شهرة واسعة وابتعد بعدها نصر عن السينما والتلفزيون لعدة سنوات وعن دوره الجديد يقول ابراهيم نصر في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" إنه يعتبره مفاجأة حقيقية للجمهور مؤكداً أن الجمهور سيبكي ويضحك بعد متابعته له، وأكد انه يقدم دور رجل اسمه "الدب" وهو شخص يبدو شرير ولكنه يحمل الكثير من الطيبة داخله، وكشف في تصريحاته عن تجهيزه لبرنامج جديد من نوعية المقالب سيكون مفاجأة للجمهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X