نقل أحمد عبدالله محمود إلى المستشفى بعد تأثره لوفاة مخرج مسلسل "طايع"

احمد عبدالله محمود
احمد عبد الله محمود وزوجته سارة نخلة
ساره نخلة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجها
احمد عبدالله محمود
احمد عبدالله محمود
احمد عبدالله محمود
احمد عبدالله محمود
احمد عبد الله محمود وزوجته سارة نخلة
8 صور

تخطى الفنان أحمد عبد الله محمود أزمة صحية حادة انتابته اليوم ونقل إلى إثرها إلى المستشفى مشتبها في اصابته بأزمة قلبية، وتبين أنه يعاني من ضغوط عصبية حادة وعدم النوم منذ وفاة روبير طلعت المخرج التنفيذي لمسلسل "طايع" واكدت الفنانة سارة نخلة زوجة أحمد أن حالته مستقرة الآن وسمح له بالعودة إلي منزله بعد الخضوع لفحوصات القلب والأوعية الدموية.

احمد عبدالله محمود
احمد عبدالله محمود

سارة نخلة أفزعت جمهور وأصدقاء زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود باعلانها خبر نقله إلي المستشفى في سيارة إسعاف بحالة طبية صعبة، وعادت لتطمئن الجميع عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: احنا في البيت يا جماعة خرجنا من المستشفى من شوية، أحمد عنده ستريس فظيع، بالإضافة أن وفاة صاحبه روبير ربنا يرحمه مأثر عليه جداً، وبقاله 3 أيام أصلًا مش بينام ساعة على بعضها ونسي نفسه وجه على نفسه كتير عشان الشغل، وللأسف أحمد بيدخن ودا خطر جداً عليه وبقاله يومين بيشرب سجاير كتير".

حمد عبد الله محمود
احمد عبد الله محمود وزوجته سارة نخلة

وتابعت: إن شاء الله وبإذنه تعالى بعد اليوم أخذ قرار يبطل سجاير؛ لأن الأزمة الحمدلله عدت على خير وربنا لطف بينا.. وهو قرر لو ربنا نجاه خلاص هو هيبطل.. المهم هو نايم دلوقتي حبيت أطمن صحابه وكل حد اتصل بينا.. أنا كنت لوحدي أنا ومساعد أحمد في المستشفى عشان كدا كتبت البوست ومتلخبطة ومش عارفة أعمل حاجة".

وأضافت: ربنا سترها عملنا تخطيط القلب وضغط وعلقوله محاليل لحد ما راحت الرعشة منه واتطمنا إن قلبه بقا سليم وهو نايم دلوقتي يارب ما تشوفوش حاجة وحشة".

 

تابعوا ايضا:

شيرين عبد الوهاب باكية: حزينة على والدي ولكنه ارتاح أخيرًا من المرض

بالفيديو: الممثلة المصرية ندى بسيوني تتعرض لعملية نصب في روما فما علاقة روبرت دي نيرو؟

شادي حداد يدعم المشردين في إيطاليا والسينما في كان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"